الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

والد الطفلة المهددة ببتر إصبعها: التشخيص الخاطئ وراء معاناة ابنتي.. والطبيبة عاملتنا بشكل مستفز

الزيارات: 65
التعليقات: 0
والد الطفلة المهددة ببتر إصبعها: التشخيص الخاطئ وراء معاناة ابنتي.. والطبيبة عاملتنا بشكل مستفز
http://www.athrnews.org/?p=348560
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال والد الطفلة ريفال المعرضة لبتر إصبع يدها في جدة، إن تشخيصاً خاطئاً هو السبب وراء معاناة ابنته ذات الـ7 أعوام، مشيراً إلى أنهم خلال رحلة علاجها مروا بـ6 مستشفيات حكومية وخاصة.

وأوضح المواطن باسم حلواني تفاصيل القصة من بدايتها قائلاً إن مجسما جبسيا سقط فوق يد ابنته فأصاب إصبعها، فقاموا بنقلها لمجمع طبي مجاور لمنزلهم وأجروا لها الأشعة والفحوصات اللازمة، وأخبرهم الطبيب أن الإصابة مجرد كدمة فقط.

وأضاف أن حالتها تضاعفت في اليوم التالي فأخذها لعلاجها في مستشفى خاص، فأخبره الطبيب هناك بعد فحص الأشعة أنها تعاني من كسر في إصبعها وليس كدمة، وبعدها نقلوها لمستشفى حكومي لكن الأطباء هناك حددوا لهم موعداً بعد ثلاثة أسابيع رغم أن حالة ابنته طارئة ولا تحتمل الانتظار، حسب قوله.

وتابع أن الطبيبة عاملتهم بإهمال بشكل مستفز وأخبرتهم أنه لا حل لطفلتهم إلا ببتر أصبعها، وحددت لهم موعداً لذلك، لافتاً إلى أن أصبع ابنته انتفح وأصبح لونه أسود ولم تعد الطفلة تحس به بسبب التشخيص الخاطئ وتأخر العلاج.

وقال الأب إنه لم يهدأ له بال خشية أن تعيش ابنته بقية حياتها بأصبع مبتور، ويريد الاطمئنان عليها، فقام بنقلها إلى مستشفى خاص مرة أخرى، وهناك أخبره الطبيب أن المشكلة تتمثل في عدم وصول الدماء إلى أصبع الطفلة.

وطالب الأب وزارة الصحة بوضع حل لمعاناة ابنته، مؤكداً عزمه مقاضاة تلك المستشفيات، خاصة أنهم رفضوا منحه تقريرا حول حالة ابنته، وسيقاضي كذلك الطبيبة التي عاملتهم بأسلوب غير لائق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان