الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

والد الطفلة المهددة ببتر إصبعها: التشخيص الخاطئ وراء معاناة ابنتي.. والطبيبة عاملتنا بشكل مستفز

الزيارات: 148
التعليقات: 0
والد الطفلة المهددة ببتر إصبعها: التشخيص الخاطئ وراء معاناة ابنتي.. والطبيبة عاملتنا بشكل مستفز
http://www.athrnews.org/?p=348560
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال والد الطفلة ريفال المعرضة لبتر إصبع يدها في جدة، إن تشخيصاً خاطئاً هو السبب وراء معاناة ابنته ذات الـ7 أعوام، مشيراً إلى أنهم خلال رحلة علاجها مروا بـ6 مستشفيات حكومية وخاصة.

وأوضح المواطن باسم حلواني تفاصيل القصة من بدايتها قائلاً إن مجسما جبسيا سقط فوق يد ابنته فأصاب إصبعها، فقاموا بنقلها لمجمع طبي مجاور لمنزلهم وأجروا لها الأشعة والفحوصات اللازمة، وأخبرهم الطبيب أن الإصابة مجرد كدمة فقط.

وأضاف أن حالتها تضاعفت في اليوم التالي فأخذها لعلاجها في مستشفى خاص، فأخبره الطبيب هناك بعد فحص الأشعة أنها تعاني من كسر في إصبعها وليس كدمة، وبعدها نقلوها لمستشفى حكومي لكن الأطباء هناك حددوا لهم موعداً بعد ثلاثة أسابيع رغم أن حالة ابنته طارئة ولا تحتمل الانتظار، حسب قوله.

وتابع أن الطبيبة عاملتهم بإهمال بشكل مستفز وأخبرتهم أنه لا حل لطفلتهم إلا ببتر أصبعها، وحددت لهم موعداً لذلك، لافتاً إلى أن أصبع ابنته انتفح وأصبح لونه أسود ولم تعد الطفلة تحس به بسبب التشخيص الخاطئ وتأخر العلاج.

وقال الأب إنه لم يهدأ له بال خشية أن تعيش ابنته بقية حياتها بأصبع مبتور، ويريد الاطمئنان عليها، فقام بنقلها إلى مستشفى خاص مرة أخرى، وهناك أخبره الطبيب أن المشكلة تتمثل في عدم وصول الدماء إلى أصبع الطفلة.

وطالب الأب وزارة الصحة بوضع حل لمعاناة ابنته، مؤكداً عزمه مقاضاة تلك المستشفيات، خاصة أنهم رفضوا منحه تقريرا حول حالة ابنته، وسيقاضي كذلك الطبيبة التي عاملتهم بأسلوب غير لائق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان