الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

محافظ صبيا يؤدي صلاة الميت على الشهيد لخامي في العالية

الزيارات: 220
التعليقات: 0
محافظ صبيا يؤدي صلاة الميت على الشهيد لخامي في العالية
http://www.athrnews.org/?p=348571
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدى محافظ صبيا الأستاذ منصور الداود، بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء ، بجامع معاذ بن جبل رضي الله عنه بمركز العالية ، صلاة الميت على الشهيد عبده حسن لخامي بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء في جامع معاذ بن جبل بالعالية أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

ونقل المحافظ تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وسمو أمير جازان بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز، لوالد وأسرة الشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله مع الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم أعرب والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأدى الصلاة مع المحافظ شيخ شمل قبائل العالية الشيخ موسى بن إبراهيم النعمي وشيخ شمل السادة والدهناء وتوابعها الشيخ غالب بن محمد عرار النعمي وعدد من ضباط القوات المسلحة ومديري الدوائر الحكومية والأمنية، والمشايخ، وجموع من أهالي المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان