الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

محافظ صبيا يؤدي صلاة الميت على الشهيد لخامي في العالية

الزيارات: 108
التعليقات: 0
محافظ صبيا يؤدي صلاة الميت على الشهيد لخامي في العالية
http://www.athrnews.org/?p=348571
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدى محافظ صبيا الأستاذ منصور الداود، بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء ، بجامع معاذ بن جبل رضي الله عنه بمركز العالية ، صلاة الميت على الشهيد عبده حسن لخامي بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء في جامع معاذ بن جبل بالعالية أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

ونقل المحافظ تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وسمو أمير جازان بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز، لوالد وأسرة الشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله مع الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم أعرب والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأدى الصلاة مع المحافظ شيخ شمل قبائل العالية الشيخ موسى بن إبراهيم النعمي وشيخ شمل السادة والدهناء وتوابعها الشيخ غالب بن محمد عرار النعمي وعدد من ضباط القوات المسلحة ومديري الدوائر الحكومية والأمنية، والمشايخ، وجموع من أهالي المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان