الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

الدكتور السحيمي يفتتح ورشة العمل المشتركة بين الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومكتب تحقيق الرؤية

الزيارات: 179
التعليقات: 0
الدكتور السحيمي يفتتح ورشة العمل المشتركة بين الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومكتب تحقيق الرؤية
نورة الصالح
http://www.athrnews.org/?p=348579
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

افتتح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي ورشة العمل المشتركة مع مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة بنادي ضباط قوى الأمن ، وتهدف الورشة تبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات الصحية وعرض برنامج التحول الوطني ( 2020 ) وعرض نموذج الرعاية الصحية ورفع وتيرة التنسيق بين المؤسسات الصحية والخروج بتوصيات تعود بالفائدة على جودة وسلامة الرعاية الصحية المقدمة.

وحضر التدشين الدكتور خالد بن إبراهيم القميزي قائد مبادرة نموذج الرعاية الصحية بمكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة ومدراء الإدارات ومدراء المستشفيات والرئيس التنفيذي للمدن الطبية والعديد من منسوبي الإدارة .

من جانبه أوضح الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي أن الإدارة تعمل بشكل مستمر ومتواصل مع مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة ومن هذا المنطلق يتعين أن نكون معاضدين لها ويأتي هذا الاجتماع خطوة في هذا التواصل لدفع عجلة الإنجاز والتطوير لتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني الصحي وتفعيل أهدافها النبيلة السامية للحصول على الرعاية الصحية بجودة وكفاءة عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان