الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

الدكتور السحيمي يفتتح ورشة العمل المشتركة بين الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومكتب تحقيق الرؤية

الزيارات: 127
التعليقات: 0
الدكتور السحيمي يفتتح ورشة العمل المشتركة بين الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومكتب تحقيق الرؤية
نورة الصالح
http://www.athrnews.org/?p=348579
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

افتتح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي ورشة العمل المشتركة مع مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة بنادي ضباط قوى الأمن ، وتهدف الورشة تبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات الصحية وعرض برنامج التحول الوطني ( 2020 ) وعرض نموذج الرعاية الصحية ورفع وتيرة التنسيق بين المؤسسات الصحية والخروج بتوصيات تعود بالفائدة على جودة وسلامة الرعاية الصحية المقدمة.

وحضر التدشين الدكتور خالد بن إبراهيم القميزي قائد مبادرة نموذج الرعاية الصحية بمكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة ومدراء الإدارات ومدراء المستشفيات والرئيس التنفيذي للمدن الطبية والعديد من منسوبي الإدارة .

من جانبه أوضح الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي أن الإدارة تعمل بشكل مستمر ومتواصل مع مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة ومن هذا المنطلق يتعين أن نكون معاضدين لها ويأتي هذا الاجتماع خطوة في هذا التواصل لدفع عجلة الإنجاز والتطوير لتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني الصحي وتفعيل أهدافها النبيلة السامية للحصول على الرعاية الصحية بجودة وكفاءة عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان