الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

جيوفينكو يبدأ بقوة.. الهلال “المرعب” يبدع برباعية في القادسية

الزيارات: 88
التعليقات: 0
جيوفينكو يبدأ بقوة.. الهلال “المرعب” يبدع برباعية في القادسية
http://www.athrnews.org/?p=348590
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

واصل نادي الهلال، عروضه القوية بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيق انتصار كبير على القادسية، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 20.

وبهذه النتيجة، واصل الهلال، صدارته لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بينما تجمد القادسثية، عند النقطة 23.

وشهدت بداية المباراة، تكافؤ كبير بين الفريقين، وسط لقطة مثيرة للغاية، عندما طالب القادسية، بضربة جزاء، إثر لمس ميلوس ديجنيك، مدافع الهلال، الكرة بيده، داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم رفض اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وبعد هذه اللقطة، سيطر الهلال، على المباراة بالكامل، حيث سجل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الزعيم، هدفًا في الدقيقة 23، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 34، سجل الهلال، هدفًا شرعيًا، عن طريق نواف العابد، بعد أسيست خرافي من جوميز.

وعلى غرار نهاية الشوط الأول، دخل الهلال، النصف الثاني من المباراة، بقوة كبيرة، حيث سجل جوميز الثاني، في الدقيقة 46.

ونجح القادسية، في تقليص الفارق، في الدقيقة 67، عن طريق بيسمارك فيريرا، إلا أن الهلال لم يتراجع، وواصل ضغطه، حتى نجح البديل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، في تسجيل الثالث، في الدقيقة 80، في المشاركة الأولى له.

وفي الدقيقة الأخيرة، أضاف المدافع الدولي علي آل بليهي، الهدف الرابع لنادي الهلال، لينتهي اللقاء بنتيجة (4-1).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان