الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

جيوفينكو يبدأ بقوة.. الهلال “المرعب” يبدع برباعية في القادسية

الزيارات: 49
التعليقات: 0
جيوفينكو يبدأ بقوة.. الهلال “المرعب” يبدع برباعية في القادسية
http://www.athrnews.org/?p=348590
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

واصل نادي الهلال، عروضه القوية بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيق انتصار كبير على القادسية، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 20.

وبهذه النتيجة، واصل الهلال، صدارته لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بينما تجمد القادسثية، عند النقطة 23.

وشهدت بداية المباراة، تكافؤ كبير بين الفريقين، وسط لقطة مثيرة للغاية، عندما طالب القادسية، بضربة جزاء، إثر لمس ميلوس ديجنيك، مدافع الهلال، الكرة بيده، داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم رفض اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وبعد هذه اللقطة، سيطر الهلال، على المباراة بالكامل، حيث سجل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الزعيم، هدفًا في الدقيقة 23، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 34، سجل الهلال، هدفًا شرعيًا، عن طريق نواف العابد، بعد أسيست خرافي من جوميز.

وعلى غرار نهاية الشوط الأول، دخل الهلال، النصف الثاني من المباراة، بقوة كبيرة، حيث سجل جوميز الثاني، في الدقيقة 46.

ونجح القادسية، في تقليص الفارق، في الدقيقة 67، عن طريق بيسمارك فيريرا، إلا أن الهلال لم يتراجع، وواصل ضغطه، حتى نجح البديل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، في تسجيل الثالث، في الدقيقة 80، في المشاركة الأولى له.

وفي الدقيقة الأخيرة، أضاف المدافع الدولي علي آل بليهي، الهدف الرابع لنادي الهلال، لينتهي اللقاء بنتيجة (4-1).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان