الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

جيوفينكو يبدأ بقوة.. الهلال “المرعب” يبدع برباعية في القادسية

الزيارات: 147
التعليقات: 0
جيوفينكو يبدأ بقوة.. الهلال “المرعب” يبدع برباعية في القادسية
http://www.athrnews.org/?p=348590
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

واصل نادي الهلال، عروضه القوية بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيق انتصار كبير على القادسية، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 20.

وبهذه النتيجة، واصل الهلال، صدارته لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بينما تجمد القادسثية، عند النقطة 23.

وشهدت بداية المباراة، تكافؤ كبير بين الفريقين، وسط لقطة مثيرة للغاية، عندما طالب القادسية، بضربة جزاء، إثر لمس ميلوس ديجنيك، مدافع الهلال، الكرة بيده، داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم رفض اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وبعد هذه اللقطة، سيطر الهلال، على المباراة بالكامل، حيث سجل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الزعيم، هدفًا في الدقيقة 23، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 34، سجل الهلال، هدفًا شرعيًا، عن طريق نواف العابد، بعد أسيست خرافي من جوميز.

وعلى غرار نهاية الشوط الأول، دخل الهلال، النصف الثاني من المباراة، بقوة كبيرة، حيث سجل جوميز الثاني، في الدقيقة 46.

ونجح القادسية، في تقليص الفارق، في الدقيقة 67، عن طريق بيسمارك فيريرا، إلا أن الهلال لم يتراجع، وواصل ضغطه، حتى نجح البديل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، في تسجيل الثالث، في الدقيقة 80، في المشاركة الأولى له.

وفي الدقيقة الأخيرة، أضاف المدافع الدولي علي آل بليهي، الهدف الرابع لنادي الهلال، لينتهي اللقاء بنتيجة (4-1).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان