الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

البيت الأبيض: ترامب لم يحسم أمره بشأن اتفاق لتفادي إغلاق الحكومة مرة أخرى

الزيارات: 108
التعليقات: 0
البيت الأبيض: ترامب لم يحسم أمره بشأن اتفاق لتفادي إغلاق الحكومة مرة أخرى
http://www.athrnews.org/?p=348657
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال البيت الأبيض يوم الثلاثاء إن الرئيس دونالد ترامب لم يقرر بعد إن كان سيدعم اتفاقا توصل إليه مفاوضون في الكونجرس لتفادي إغلاق جزئي آخر للحكومة يشمل تخصيص أموال لتأمين الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لكنه لا يتضمن الجدار الذي يريده ترامب.

وتوصل مفاوضون ديمقراطيون وجمهوريون لاتفاق مبدئي مساء الاثنين بشأن بنود أمن الحدود والأموال اللازمة لضمان تمويل عدة وكالات حكومية بينها وزارة الأمن الداخلي حتى نهاية السنة المالية الحالية في 30 سبتمبر .

ومن المقرر أن ينتهي تمويل مؤقت لنحو ربع قطاعات الحكومة يوم الجمعة.

وكانت مطالبة ترامب في ديسمبر بتخصيص 5.7 مليار دولار لبناء الجدار، والتي رفضها الديمقراطيون في الكونجرس، قد تسببت في إغلاق جزئي للحكومة لمدة 35 يوما انتهى الشهر الماضي دون حصوله على تمويل للجدار.

وقال مسؤول في البيت الأبيض تحدث شريطة عدم نشر اسمه إن ترامب لم يحسم أمره بعد بشأن الاتفاق الذي توصل إليه المشرعون. وقال ”لم يُتخذ قرار بعد“.

ولا يزال الاتفاق المبدئي بحاجة لصياغة رسمية من خبراء في الكونجرس لكي يصبح تشريعا.

وتضيف هذه الصياغة التفاصيل التي يفتقر إليها الإطار العام الذي تم التوصل إليه أمس.

وسيحتاج التشريع للمصادقة من مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديمقراطيون ومجلس الشيوخ الذي يخضع لسيطرة الجمهوريين وأن يوقع عليه ترامب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان