الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

البيت الأبيض: ترامب لم يحسم أمره بشأن اتفاق لتفادي إغلاق الحكومة مرة أخرى

الزيارات: 59
التعليقات: 0
البيت الأبيض: ترامب لم يحسم أمره بشأن اتفاق لتفادي إغلاق الحكومة مرة أخرى
http://www.athrnews.org/?p=348657
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال البيت الأبيض يوم الثلاثاء إن الرئيس دونالد ترامب لم يقرر بعد إن كان سيدعم اتفاقا توصل إليه مفاوضون في الكونجرس لتفادي إغلاق جزئي آخر للحكومة يشمل تخصيص أموال لتأمين الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لكنه لا يتضمن الجدار الذي يريده ترامب.

وتوصل مفاوضون ديمقراطيون وجمهوريون لاتفاق مبدئي مساء الاثنين بشأن بنود أمن الحدود والأموال اللازمة لضمان تمويل عدة وكالات حكومية بينها وزارة الأمن الداخلي حتى نهاية السنة المالية الحالية في 30 سبتمبر .

ومن المقرر أن ينتهي تمويل مؤقت لنحو ربع قطاعات الحكومة يوم الجمعة.

وكانت مطالبة ترامب في ديسمبر بتخصيص 5.7 مليار دولار لبناء الجدار، والتي رفضها الديمقراطيون في الكونجرس، قد تسببت في إغلاق جزئي للحكومة لمدة 35 يوما انتهى الشهر الماضي دون حصوله على تمويل للجدار.

وقال مسؤول في البيت الأبيض تحدث شريطة عدم نشر اسمه إن ترامب لم يحسم أمره بعد بشأن الاتفاق الذي توصل إليه المشرعون. وقال ”لم يُتخذ قرار بعد“.

ولا يزال الاتفاق المبدئي بحاجة لصياغة رسمية من خبراء في الكونجرس لكي يصبح تشريعا.

وتضيف هذه الصياغة التفاصيل التي يفتقر إليها الإطار العام الذي تم التوصل إليه أمس.

وسيحتاج التشريع للمصادقة من مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديمقراطيون ومجلس الشيوخ الذي يخضع لسيطرة الجمهوريين وأن يوقع عليه ترامب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان