الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة الرئيس العام يجتمع مع أئمة المسجد الحرام لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 الف طن قمح حـادثة مأساوية.. وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات مركبة تقودها ابنتها بجازان 911 يفتح باب تأهيل المقاولين للمشاركة في مشروع أنظمة المركز بالرياض الهلال يبدأ تحضيراته لمواجهة التعاون .. وعطيف جاهز مصدر أهلاوي: السومة وجانيني باقيان في الأهلي حتى 2022 توجيهات عليا للجهات الحكومية بالالتزام بعدم التعاقد مع غير السعوديين الإعدام شنقاً لراهبين أُدينا بقتل رئيس أحد أكبر الأديرة في مصر

رئيس “هيئة الرياضة” يتحدث عن “اتحاد القدم” و”أرضية الملاعب” وتركي آل الشيخ

الزيارات: 80
التعليقات: 0
رئيس “هيئة الرياضة” يتحدث عن “اتحاد القدم” و”أرضية الملاعب” وتركي آل الشيخ
http://www.athrnews.org/?p=348936
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، خلال حوار تلفزيوني، أن هيئة الرياضة لا تتدخل في عمل اتحاد كرة القدم أو الاتحادات الأخرى ودورها فقط إبداء الملاحظات، مبيناً أن فترة رئاسة تركي آل الشيخ للهيئة رفعت سقف الطموح.

وقال الأمير عبدالعزيز في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إن الهيئة لها أدوارها المناطة بها ولا تتدخل في شؤون الاتحادات الرياضية وكل شيء يسير حسب الأنظمة واللوائح، مضيفاً أنه اجتمع بمسؤولي اتحاد القدم لمحاولة مساعدتهم في تجاوز المشاكل وتصحيح بعض الأمور المهمة، لافتاً إلى أن مشاكل كرة القدم تأتي لشعبيتها واهتمام المجتمع بها بشكل كبير.

وأضاف: "نعتبر أنفسنا محظوظين بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ونسعى أن نصل لطموحاتهم"، مشيراً إلى أن فترة رئاسة تركي آل الشيخ لهيئة الرياضة رفعت السقف في جميع المحافل سواء على مستوى الأندية، أو على مستوى استضافة البطولات الدولية أو المحلية.

وأوضح رئيس هيئة الرياضة أن مشكلة سوء أرضية الملاعب سببها أخطاء إدارية، وتم الاستعانة بشركات خاصة لحل هذه الإشكالية ونجحت في وقت قياسي، مؤكداً أنه يجري حالياً حصر مشاكل بقية الملاعب من أرضيات وإضاءة في كل المناطق.

وأشار إلى أنه زار ملعب الأمير عبدالله الفيصل ولم يتوقع أن يكون بهذا التعقيد، ولكن وجدت الحلول وبدأ العمل مباشرة ولكن لا يمكن تحديد تاريخ معين لجاهزيته، لافتاً إلى أنه يعلم أن هناك مشكلة في أرضية ملعب الجوهرة وستتم دراسة كيفية معالجة السلبيات.

وكشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن حلمه أن تنافس الرياضة السعودية الدول المتقدمة، معبّراً عن إيمانه بأن القطاع الرياضي لم يظهر سوى 10% من المخرجات التي من المفترض أن يصل إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان