الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء

هل يجوز الاستعانة بالجن لفك السحر ومعرفة الساحر؟.. الخثلان يجيب

الزيارات: 51
التعليقات: 0
هل يجوز الاستعانة بالجن لفك السحر ومعرفة الساحر؟.. الخثلان يجيب
http://www.athrnews.org/?p=348945
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الأستاذ بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الشيخ سعد الخثلان، عدم جواز الذهاب إلى الرُقاة الذين يستعينون بالجن والشياطين في فك السحر.

وقال الخثلان خلال إحدى حلقات برنامج "يستفتونك" الذي يعرض على قناة "الرسالة"، إن الشياطين أعداء الإنسان ولا يخدمونه إلا إذا وقع في الكفر أو الشرك ومن ثم لا يجوز الذهاب إليهم أو طلب الرقية منهم، وكذلك الحذر من التعامل معهم.

وأضاف أنه لا يمكن أن يتضح من خلال الرؤية المجردة معرفة مكان السحر أو الساحر إلا من خلال استنطاق المسّ نفسه أو عبر التعاون مع الشياطين، لذا يجب أن يطرح على الرقاة هذا السؤال: "كيف عرفتم أن هذا مسحور ومكان السحر؟"، ومن الإجابة يمكن تقييم كل منهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان