الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع” “المالية” تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج الصكوك المحلية بالريال السعودي إطلاق خدمة إلكترونية للتحقق من الشهادات الجامعية المزورة قبل الاستقدام من الخارج

“هدف”: المتقدمون للتوظيف عبر “طاقات” تجاوز عددهم المليون.. تم التعاقد مع 57% منهم

الزيارات: 134
التعليقات: 0
“هدف”: المتقدمون للتوظيف عبر “طاقات” تجاوز عددهم المليون.. تم التعاقد مع 57% منهم
http://www.athrnews.org/?p=348948
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ، الدكتور محمد السديري، أن عدد المتقدمين للتوظيف عبر بوابة "طاقات" بلغ أكثر من مليون مُسجل، لافتا إلى أن 57% منهم تم التعاقد معهم قبل مدة التدريب.

وأوضح السديري في كلمة له خلال اللقاء، الذي عُقد على طاولة الحوار الأكاديمي بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز أن "طاقات" لا تكتفي باستقطاب الشباب فقط، بل هناك العديد من الشركات التي تقتنص المميزين من خلالها لتوظيفهم.

وشدد على أن صندوق تنمية الموارد البشرية يعمل على تمكين أبناء وبنات الوطن للعمل في القطاع الخاص من حيث التأهيل والتدريب، ويحرص على عقد الشراكات غير الربحية مع القطاع الخاص، والمساهمة مالياً في دفع تكاليف المتدربين طيلة الـ 24 شهراً .

وبين أن علاقة الصندوق مع الشباب تبدأ مبكراً من خلال المرحلة الثانوية والدراسة الجامعية ثم يعمل على التدريب والتأهيل، لافتاً إلى وجود "دروب" وهي منصة إلكترونية خاصة بالتدريب على رأس العمل، وتقدم دورات تدريبية إلكترونية وفيها شهادات مهنية واحترافية.

وقال السديري "نشارك في دفع الفواتير الخاصة بالشهادات المهنية الاحترافية"، مؤكداً أن عقدهم مثل هذه الشراكات مع القطاع الخاص من خلال دفع مكافأة تدريبية للشاب لمدة 6 أشهر حققت نجاحاً كبيراً من خلال توقيع هذه القطاعات لعقود مع 57% قبل مدة التدريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان