الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة الرئيس العام يجتمع مع أئمة المسجد الحرام لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 الف طن قمح حـادثة مأساوية.. وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات مركبة تقودها ابنتها بجازان 911 يفتح باب تأهيل المقاولين للمشاركة في مشروع أنظمة المركز بالرياض الهلال يبدأ تحضيراته لمواجهة التعاون .. وعطيف جاهز مصدر أهلاوي: السومة وجانيني باقيان في الأهلي حتى 2022 توجيهات عليا للجهات الحكومية بالالتزام بعدم التعاقد مع غير السعوديين الإعدام شنقاً لراهبين أُدينا بقتل رئيس أحد أكبر الأديرة في مصر التجارة: 50 ألفاً أو السجن غرامة مخالفة نظام التخفيضات والعروض

“هدف”: المتقدمون للتوظيف عبر “طاقات” تجاوز عددهم المليون.. تم التعاقد مع 57% منهم

الزيارات: 94
التعليقات: 0
“هدف”: المتقدمون للتوظيف عبر “طاقات” تجاوز عددهم المليون.. تم التعاقد مع 57% منهم
http://www.athrnews.org/?p=348948
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ، الدكتور محمد السديري، أن عدد المتقدمين للتوظيف عبر بوابة "طاقات" بلغ أكثر من مليون مُسجل، لافتا إلى أن 57% منهم تم التعاقد معهم قبل مدة التدريب.

وأوضح السديري في كلمة له خلال اللقاء، الذي عُقد على طاولة الحوار الأكاديمي بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز أن "طاقات" لا تكتفي باستقطاب الشباب فقط، بل هناك العديد من الشركات التي تقتنص المميزين من خلالها لتوظيفهم.

وشدد على أن صندوق تنمية الموارد البشرية يعمل على تمكين أبناء وبنات الوطن للعمل في القطاع الخاص من حيث التأهيل والتدريب، ويحرص على عقد الشراكات غير الربحية مع القطاع الخاص، والمساهمة مالياً في دفع تكاليف المتدربين طيلة الـ 24 شهراً .

وبين أن علاقة الصندوق مع الشباب تبدأ مبكراً من خلال المرحلة الثانوية والدراسة الجامعية ثم يعمل على التدريب والتأهيل، لافتاً إلى وجود "دروب" وهي منصة إلكترونية خاصة بالتدريب على رأس العمل، وتقدم دورات تدريبية إلكترونية وفيها شهادات مهنية واحترافية.

وقال السديري "نشارك في دفع الفواتير الخاصة بالشهادات المهنية الاحترافية"، مؤكداً أن عقدهم مثل هذه الشراكات مع القطاع الخاص من خلال دفع مكافأة تدريبية للشاب لمدة 6 أشهر حققت نجاحاً كبيراً من خلال توقيع هذه القطاعات لعقود مع 57% قبل مدة التدريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان