الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني شرطة تبوك تصدر بياناً لكشف ملابسات حادِثة تيماء وزارة المالية تعلن عن إقفال طرح شهر فبراير 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

“هدف”: المتقدمون للتوظيف عبر “طاقات” تجاوز عددهم المليون.. تم التعاقد مع 57% منهم

الزيارات: 48
التعليقات: 0
“هدف”: المتقدمون للتوظيف عبر “طاقات” تجاوز عددهم المليون.. تم التعاقد مع 57% منهم
http://www.athrnews.org/?p=348948
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ، الدكتور محمد السديري، أن عدد المتقدمين للتوظيف عبر بوابة "طاقات" بلغ أكثر من مليون مُسجل، لافتا إلى أن 57% منهم تم التعاقد معهم قبل مدة التدريب.

وأوضح السديري في كلمة له خلال اللقاء، الذي عُقد على طاولة الحوار الأكاديمي بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز أن "طاقات" لا تكتفي باستقطاب الشباب فقط، بل هناك العديد من الشركات التي تقتنص المميزين من خلالها لتوظيفهم.

وشدد على أن صندوق تنمية الموارد البشرية يعمل على تمكين أبناء وبنات الوطن للعمل في القطاع الخاص من حيث التأهيل والتدريب، ويحرص على عقد الشراكات غير الربحية مع القطاع الخاص، والمساهمة مالياً في دفع تكاليف المتدربين طيلة الـ 24 شهراً .

وبين أن علاقة الصندوق مع الشباب تبدأ مبكراً من خلال المرحلة الثانوية والدراسة الجامعية ثم يعمل على التدريب والتأهيل، لافتاً إلى وجود "دروب" وهي منصة إلكترونية خاصة بالتدريب على رأس العمل، وتقدم دورات تدريبية إلكترونية وفيها شهادات مهنية واحترافية.

وقال السديري "نشارك في دفع الفواتير الخاصة بالشهادات المهنية الاحترافية"، مؤكداً أن عقدهم مثل هذه الشراكات مع القطاع الخاص من خلال دفع مكافأة تدريبية للشاب لمدة 6 أشهر حققت نجاحاً كبيراً من خلال توقيع هذه القطاعات لعقود مع 57% قبل مدة التدريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان