الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

تم خلالها بحث عدد من المواضيع المشتركة في مجال التأهيل..

مركز الأطفال المعوقين بجازان يستضيف مركز التأهيل الشامل بالمنطقة

الزيارات: 61
التعليقات: 0
مركز الأطفال المعوقين بجازان يستضيف مركز التأهيل الشامل بالمنطقة
عبدالله ادريس - أثر
http://www.athrnews.org/?p=348961
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل مدير مركز الأطفال المعوقين في جازان مدير التأهيل الشامل بالمنطقة الأستاذ أحمد أبوشرحة يرافقه عدد من منسوبي ومنسوبات التأهيل وذلك للتعرف عاى المركز وخدماته المقدمة للأطفال المعوقين بالمنطقة.

وقد اطلع الوفد على مرافق المركز وأقسامه التعليمية والطبية والخدمات المساندة وماتحتويه من تجهيزات وتقنيات حديثة لهدمة الفئة المستهدفة وذلك خلال جولة قام بها الوفد رفقة رؤساء الأقسام في المركز واستمعو إلى شرح مفصل حول آلية العمل في المركز.

بعد ذلك عقد اجتماع بين الجانبين على هامش الزيارة تناول الحديث عن ما يمكن التعاون فيه والتكامل وتحقيق مفهوم الشراكة لتجويد مستوى الخدمات المقدمة للمعاقين ، كما تم مناقسة آلية صياغة برامج مشتركة تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى المجتمع حول التعامل مع فئة المعوقين.

واختتمت الزيارة بالوقوف على وحدة الخدمات المساندة في المركز وقاعة الاحتفالات الرئيسية والاطلاع على تجهيزاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان