الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

الاقتصاد كلمة السر.. محمد بن سلمان يرسخ لتحالف آسيا الكبير

الزيارات: 774
التعليقات: 0
الاقتصاد كلمة السر.. محمد بن سلمان يرسخ لتحالف آسيا الكبير
http://www.athrnews.org/?p=349505
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

علقت مجلة “فانيتي فير” الأميركية، على جولة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي تنطلق غدًا الأحد بالتوجه إلى باكستان .

التحالف الآسيوي
وأشارت المجلة الأميركية إلى أن الجولة التي تضم 5 بلدان تهدف في المقام الأساسي لتعزيز التحالفات بين المملكة والدول الآسيوية، والتي تمتلك أهمية استراتيجية كبيرة لكافة أطرافها.
وقالت المجلة ، إنه سيتم استقبال ولي العهد في جولته بالقارة الآسيوية، حيث ستركز كافة الأطراف على التجارة والاتفاقيات الاقتصادية، بالإضافة إلى توطيد العلاقات بين الحكومات.

استثمارات مهمة في باكستان
وألقت المجلة الضوء بشكل مركز على زيارة الأمير محمد بن سلمان لباكستان، حيث قالت إنه من المقرر بدء جولته الآسيوية، غدًا الأحد في باكستان، ويحمل ولي العهد استثمارات ضخمة بمليارات الدولارات لدعم الدولة الحليفة التي تواجه أزمة اقتصادية.
ولفتت “فانيتي فير” إلى أنه من المتوقع أن يوقع الأمير محمد بن سلمان على اتفاقيات بقيمة لا تقل عن 12 مليار دولار، بما في ذلك خطط لبناء مصفاة نفطية جديدة، واستثمارات في الطاقة المتجددة، واتفاق شامل للاستثمار في قطاع التعدين، ومن المتوقع أيضًا أن يوافق على اتفاقية لتوفير 3 مليارات دولار من النفط على أساس الدفع المؤجل.

الصين ومبادرة الحزام والطريق
وتعد الصين من المحطات الرئيسية والهامة لجولة ولي العهد الآسيوية، حيث أبرزت المجلة الأميركية لقاء الأمير محمد بن سلمان المنتظر مع الرئيس الصيني شي جين بينغ، خاصة وأن بكين تعتبر من أكبر عملاء النفط السعودي على مستوى العالم.
وتوقعت المجلة أن تركز المباحثات بين أكبر مورد ومستورد للنفط الخام، على إمكانية تعزيز التعاون في مجالات الطاقة خلال الفترة المقبلة.
وبيَنت “فانيتي فير” أن الصين أيضًا من جانبها ستظهر اهتمامًا كبيرًا بالتعاون مع المملكة في مجالات البنية التحتية، والتي تمتلك بكين باعًا طويلًا فيها داخل قارتي آسيا وإفريقيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان