الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنفوجرافيك.. السياحة تعزز مفهوم الحقوق والواجبات للمستفيدين من خدمات القطاع الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

أعلن عن ترشيح المدرسة للمشاركة في برنامج

” الخواجي ” يرعى عقد توقيع شراكات مجتمعية بمتوسطة صبيا الأولى

الزيارات: 934
التعليقات: 0
” الخواجي ” يرعى عقد توقيع شراكات مجتمعية بمتوسطة صبيا الأولى
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=350051
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام مساعد مدير مكتب التعليم للشؤون المدرسية بصبيا الأستاذ/ منصور بن إبراهيم خواجي بزيارة متوسطة صبيا الأولى حيث استقبله قائد المدرسة الأستاذ / إسماعيل بن محمد حديدي واصطحبه في جولة في أنحاء المدرسة لمشاهدة العيادات الطبية الخاصة بالأسنان والتي تقوم بتقديم الكشف الطبي لأسنان جميع طلاب المدرسة بالتعاون مع كلية طب الأسنان بجامعة جازان .

وعقب انتهاء الجولة رعى مساعد مدير مكتب التعليم للشؤون المدرسية بصبيا الأستاذ/ منصور بن إبراهيم خواجي وبحضور الأستاذ/ محمد بن عبدالوهاب قميري المشرف على الشراكات المجتمعية بمكتب تعليم صبيا توقيع عقد الشراكات المجتمعية بين إدارة متوسطة صبيا الأولى وعددا من الجهات الحكومية والخاصة حيث تم توقيع عقد شراكة مع شعبة مرور صبيا ويمثلها مدير شعبة مرور صبيا الرقيب أول / مهدي حكمي ومركز الرعاية الصحية الأولية بصبيا ويمثله مدير المركز الفني / وائل بن عبدالرحمن زربطان ومؤسسة عطية للنظارات ويمثلها الشيخ / عمر عطية.

كما جرى خلال الزيارة إعلان مساعد مدير مكتب تعليم صبيا الأستاذ / منصور بن إبراهيم خواجي عن ترشيح المدرسة لبرنامج جلوب البيئي الدولي وذلك عقب مشاهدته لما قدمه مجموعة من الطلاب من أعمال فنية للمحافظة على البيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان