الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

احتفاء بزيارة سمو ولي العهد .. نيودلهي تزدان بصور سموه وأعلام المملكة مرحبة بضيفها

الزيارات: 344
التعليقات: 0
احتفاء بزيارة سمو ولي العهد .. نيودلهي تزدان بصور سموه وأعلام المملكة مرحبة بضيفها
وكالة الأنباء السعودية (واس) متابعات أثر :
http://www.athrnews.org/?p=350149
علي هرشان
أهم الأخبار

تزينت شوارع وطرق وميادين العاصمة الهندية نيودلهي ،بصور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ وأعلام المملكة ترفرف إلى جانب علم الهند ترحيباً بسموه خلال زيارته التاريخية لجمهورية الهند الصديقة .

ورسمت هذه الصور والأعلام الخفاقة لوحة للعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وتطلع القيادتين لمرحلة جديدة من التعاون تخدم مصالحهما المشتركة والذهاب إلى آفاق أوسع وأرحب ترضي شعبي البلدين .

وعكست مظاهر الاحتفاء والترحيب بزيارة سمو ولي العهد لجمهورية الهند , قوة ومتانة العلاقات السعودية الهندية ومدى الأهمية التي ستضيفها هذه الزيارة في ترسيخ العلاقة بين البلدين نظراً لدورهما الريادي في المنطقة والعالم , وتركيز كل منهما على التحديث الاقتصادي وتنفيذ خطط واستراتيجيات كبرى للتنمية الاقتصادية السريعة.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان