الثلاثاء, 18 شعبان 1440 هجريا, الموافق 23 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “شؤون الحرمين” تناقش مقترحاً بتكليف الفنادق المجاورة للمسجد الحرام بتوفير تغطية صوتية للأذان إمارة عسير تصدر بياناً حول ما تردد عن دخول أمير المنطقة لإحدى الديوانيات والقبض على 36 شاباً وفتاة سفير المملكة في سريلانكا: تحاليل DNA لكشف هوية سعوديين قتلوا في التفجيرات الشيخ السديس يدشن 118 برنامجًا خلال موسم رمضان 1440 سفير المملكة لدى السودان : سنعمل بهمة عالية لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين لخدمة السودان وشعبه “ترامب”: السعودية ودول “أوبك” قادرة على تعويض نفط إيران بعد تفعيل العقوبات انطلاق مؤتمر القطاع المالي بمشاركة دولية واسعة.. الأربعاء المقبل نائب أمير الرياض ينقل تحيات الملك سلمان وولي العهد لرجال الأمن مصابي الحادث الإرهابي برعاية وزير الحرس الوطني.. 117 ملخصًا بحثيًّا في مؤتمر سلامة المرضى السنوي الـ9 السومة يقود الأهلي للصدارة بثنائية في بيرسبوليس أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة وزير الإعلام اليمني يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين من قبل ميليشيا الحوثي

أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط

الزيارات: 284
التعليقات: 0
أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط
http://www.athrnews.org/?p=350579
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق الهلال فوزاً مهماً وغالياً على مضيفه الاتحاد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة"، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للهلال هدافه بافيتمبي غوميز عند الدقيقة (67) من عمر المباراة، ليواصل الانفراد بصدارة هدافي البطولة بـ 17 هدفاً، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة (81)، وألغى حكم المباراة هدفاً للهلال سجله أحمد أشرف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده من النقاط إلى 52 نقطة، ليواصل صدارته للدوري بفارق 9 نقاط من الثاني الذي يواجه الفيحاء في ذات الجولة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة ليبقى في المركز الـ 15 قبل الأخير، ليواجه شبح الهبوط من دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان