الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

ترشيح المغبش للالتحاق بورشة عمل بناء وتحليل المناهج بالوزارة

الزيارات: 1488
التعليقات: 0
ترشيح المغبش للالتحاق بورشة عمل بناء وتحليل المناهج بالوزارة
حسن السالم
http://www.athrnews.org/?p=351150
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رشحت إدارة تعليم عسير مكتب تعليم خميس مشيط الأستاذ عبدالله بن علي مغبش تخصص علوم للالتحاق بورشة عمل بناء وتحليل المناهج ( كفايات) في المرحلة الرابعة لطلاب الصف الرابع والتي أقيمت في وزارة التعليم الأسبوع المنصرم لمدة خمسة أيام بواقع 30 ساعة.

حيث شارك الأستاذ عبدالله فيها مع نخبة من معلمي العلوم وخبراء دوليين في بناء وتصميم المهمات المركبة وتحليلها وفقا للمعايير التي تم تنقيحها وتجويدها وتصميم أنشطة صفية عملية تراعي الفروق الفردية وتستهدف مستويات الطلاب بناءاً على مهارات التفكير العليا والمزعم تطبيق تلك التحاليل والتصاميم في السنوات القادمة بإدراجها في منهج العلوم لطلاب الصف الرابع نبارك للزميل أبو راكان هذا التشريف بالمشاركة مع زملائه من مختلف إدارات التعليم في المملكة في هذه الورشة تحت إدارة الفريق الأسترالي البرفسور ساندراوالدكتور بيتر بمتابعة مباشرة وإشراف من الدكتور نياف الجابري وكيل وزارة التعليم للتخطيط والتطوير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان