الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

“واتساب” يقلد “خرائط غوغل”.. بخاصية “مريحة”

الزيارات: 308
التعليقات: 0
“واتساب” يقلد “خرائط غوغل”.. بخاصية “مريحة”
http://www.athrnews.org/?p=352956
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

يبدو أن تطبيق "واتساب" الشهير في طريقه لإضافة تعديل جديد، يسمح بتحويل المحادثات إلى الوضع "الليلي"، تماما مثل تطبيق "خرائط غوغل" الذي يتحول إلى الألوان الداكنة بعد غروب الشمس.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إن شركة "واتساب" المملوكة لـ"فيسبوك"، قررت أن تجري تعديلا على شكل التطبيق، بإضافة خيار "الوضع الليلي".

وعادة ما تظهر المحادثات على "واتساب" بالنص الأسود والخلفية البيضاء، لكن دراسات الشركة كشفت أن هذا الوضع قد يكون متعبا للعين ليلا.

وبحسب الصحيفة، سيكون بإمكان المستخدمين اللجوء إلى خيار الوضع الليلي، الذي يقلب ألوان النص والشاشة، مما يتيح للمستخدم الدردشة براحة أكبر مع الضوء الخافت.

وجاء الإعلان الأول عن الخاصية الجديدة عن طريق موقع "وابيتا إنفو" المختص بأخبار التطبيقات، الذي أكد أن الشركة بدأت فعلا بالعمل على الخاصية الجديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان