الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

الإساءة لعموري ومبخوت تغرّم إعلاميا مشهورا

الزيارات: 90
التعليقات: 0
الإساءة لعموري ومبخوت تغرّم إعلاميا مشهورا
http://www.athrnews.org/?p=353418
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضحت مصادر أن محكمة «الجنح» في العاصمة الإماراتية أبوظبي أصدرت أمس (الإثنين)، قرارا بتغريم إعلامي إماراتي مشهور بدفع ربع مليون درهم؛ لإساءته للاعبين من أبناء وطنه هما عمر عبدالرحمن، وشهرته «عموري»، وعلي مبخوت، عبر حسابه في «تويتر» قبل عام.

وتأجلت القضية في وقت سابق حتى يقدم المتهم دفاعه، على رغم أن المجني عليهما تقدما بلائحة ادعاء مدني ضده، كون ما قام به يندرج تحت قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، التي تصل عقوبتها إلى السجن والغرامة، أو بإحدى هاتين العقوبتين ووجهت النيابة العامة في أبوظبي، بناء على طلب محامي اللاعبين، تهمة القذف والسب إلى المدعى عليه (الإعلامي) بسبب تغريداته عبر موقع «تويتر»، وتمثل جريمة بحق موكليه يعاقب عليها القانون الإماراتي.

وبدأت القضية حينما تقدم محامي اللاعبين بشكوى إلى مكتب النائب العام، الذي أحال القضية بعد التحقيقات إلى المحكمة، كونه قام بسب وقذف اللاعبين، وأسند لهما واقعة من شأنها أن تجعلهما محلا للعقاب والازدراء من قبل الآخرين.

وكتب الإعلامي تغريدات عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موجهة إلى اللاعبين بعد خسارة منتخب بلاده نهائي كأس «خليجي 23 «الأخيرة في الكويت قبل عام من الآن، اتهمهما فيها بقضاء سهرات خارجية تسببت في خسارة منتخب بلاده الكأس، ما جعل اللاعبين يتقدمان بشكاوى للجهات المختصة في بلادهما لمحاسبة الإعلامي على عباراته التي وصلت إلى القذف والسب في حقهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان