الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

الإساءة لعموري ومبخوت تغرّم إعلاميا مشهورا

الزيارات: 127
التعليقات: 0
الإساءة لعموري ومبخوت تغرّم إعلاميا مشهورا
http://www.athrnews.org/?p=353418
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضحت مصادر أن محكمة «الجنح» في العاصمة الإماراتية أبوظبي أصدرت أمس (الإثنين)، قرارا بتغريم إعلامي إماراتي مشهور بدفع ربع مليون درهم؛ لإساءته للاعبين من أبناء وطنه هما عمر عبدالرحمن، وشهرته «عموري»، وعلي مبخوت، عبر حسابه في «تويتر» قبل عام.

وتأجلت القضية في وقت سابق حتى يقدم المتهم دفاعه، على رغم أن المجني عليهما تقدما بلائحة ادعاء مدني ضده، كون ما قام به يندرج تحت قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، التي تصل عقوبتها إلى السجن والغرامة، أو بإحدى هاتين العقوبتين ووجهت النيابة العامة في أبوظبي، بناء على طلب محامي اللاعبين، تهمة القذف والسب إلى المدعى عليه (الإعلامي) بسبب تغريداته عبر موقع «تويتر»، وتمثل جريمة بحق موكليه يعاقب عليها القانون الإماراتي.

وبدأت القضية حينما تقدم محامي اللاعبين بشكوى إلى مكتب النائب العام، الذي أحال القضية بعد التحقيقات إلى المحكمة، كونه قام بسب وقذف اللاعبين، وأسند لهما واقعة من شأنها أن تجعلهما محلا للعقاب والازدراء من قبل الآخرين.

وكتب الإعلامي تغريدات عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موجهة إلى اللاعبين بعد خسارة منتخب بلاده نهائي كأس «خليجي 23 «الأخيرة في الكويت قبل عام من الآن، اتهمهما فيها بقضاء سهرات خارجية تسببت في خسارة منتخب بلاده الكأس، ما جعل اللاعبين يتقدمان بشكاوى للجهات المختصة في بلادهما لمحاسبة الإعلامي على عباراته التي وصلت إلى القذف والسب في حقهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان