الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

الهلال ضد الدحيل .. الزعيم يفوز بثلاثية ويتصدر مجموعته الآسيوية

الزيارات: 159
التعليقات: 0
الهلال ضد الدحيل .. الزعيم يفوز بثلاثية ويتصدر مجموعته الآسيوية
http://www.athrnews.org/?p=353528
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

انتهت– منذ قليل– مباراة الهلال ضد الدحيل القطري التي أُقيمت على إستاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بفوز الزعيم بثلاثية مقابل هدف.

وبدأت مباراة الهلال ضد الدحيل القطري بضغط كبير من الفريقين، وهدد الزعيم مرمى الضيوف من تسديدتين للبرازيلي كارلوس إدواردو والفرنسي بافيتيمبي غوميز، قبل أن يرد يوسف العربي بهجمة خطيرة.

وتمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة الهلال ضد الدحيل القطري في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ونجح شويا ناكيجاما في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 من أحداث مباراة الهلال ضد الدحيل القطري، مُستغلًّا خطأ من دجانيك، ولكن تمكن علي آل بليهي من تسجيل هدف التقدم للزعيم مُجددًا في الدقيقة 77.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ضغطه، ونجح الأسد الفرنسي بافيتيمبي غوميز في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79، وألغى حكم مباراة الهلال ضد الدحيل القطري، هدفًا للضيوف؛ بداعي التسلل.

ومرت الدقائق المتبقية دون خطورة كبيرة، لتنتهي مباراة الهلال ضد الدحيل القطري بفوز الأزرق بنتيجة 3/1، ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم مجموعته برصيد 6 نقاط.

وبعد مباراة الهلال ضد الدحيل القطري، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم نظيره الاستقلال الإيراني، يوم 8 من شهر إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان