الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

النصر ينهي علاقته بالفريدي رسمياً

الزيارات: 57
التعليقات: 0
النصر ينهي علاقته بالفريدي رسمياً
http://www.athrnews.org/?p=353603
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ودَّع لاعب النصر أحمد الفريدي جماهير فريقه عبر تغريدة نشرها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في إشارة لنهاية العلاقة رسمياً بين النصر والفريدي بعد 5 سنوات من حضوره في عهد الإدارة السابقة برئاسة الأمير فيصل بن تركي.

ونشر الفريدي عبارات الشكر والعرفان للجمهور النصراوي على دعمه والوقوف معه في الفترة الماضية، مرفقاً مقطع فيديو لهدفه التاريخي في مرمى العروبة موسم 2015/2014.

يُذكر أن قراراً إدارياً أبعد الفريدي منتصف الموسم الحالي عن تدريبات فريقه الجماعية، حيث وصلت العلاقة بين النصر والفريدي إلى طريق مسدود رغم أن عقد الفريدي تم تجديده نهاية الموسم الماضي لمدة موسمين مضى منهما موسم واحد فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان