الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك “الملحقية الثقافية” في أمريكا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك تعرض أحد ملاحي “الخطوط السعودية” لإصابة بالغة في تونس محكمة فرنسية ترفض ادعاءات قنوات “beIN SPORTS” ضد “عرب سات” وتفرض عليها غرامات غير مسبوقة الدفاع المدني يحذر من مخاطر أسطوانات الغاز في المنازل ويقدم نصائح لمستخدميها دوريات الأفواج الأمنية تحبط محاولات تهريب كمية من المخدرات والأسلحة وتقبض على المتورطين أمانة الرياض ترفع 7,4 مليون متر مكعب من مخلفات الهدم والبناء خلال 5 أشهر ما علامات تلف إطارات السيارة؟ الأمير تركي الفيصل: بن لادن طلب من أنصاره عدم استهداف إيران.. وهذا سبب دعم قطر لتنظيم “القاعدة”‎

معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق اليوم بمشاركة 30 دولة عربية وأجنبية

الزيارات: 69
التعليقات: 0
معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق اليوم بمشاركة 30 دولة عربية وأجنبية
http://www.athrnews.org/?p=353638
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تنطلق اليوم الأربعاء، فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، تحت شعار "الكتاب بوابة المستقبل"، وبرعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ومن المقرر أن يفتتح وزير الثقافة الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان فعاليات المعرض، والذي يشهد وجود 913 دار نشر وتوكيلا وجهة حكومية وأهلية، و1750 عارضا من 30 دولة عربية وأجنبية، إضافة إلى 500 ألف عنوان، وبمشاركة مملكة البحرين "ضيف شرف" الدورة الحالية.

وسيشهد المعرض أكثر من 200 فعالية ثقافية ومتنوعة، يرعاها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" التابع لشركة أرامكو، من بينها 62 فعالية تختص بالندوات والمحاضرات الثقافية، و13 جلسة ضمن المجلس الثقافي الذي أعيد إحياؤه ويشمل عديدا من جلسات الفكر والأدب والثقافة، إلى جانب الفنون البصرية.

وقررت إدارة المعرض تسمية البوابات بأسماء عدد من مشاريع رؤية المملكة 2030، "نيوم" و"القدية" و"مشروع البحر الأحمر" و"أمالا"، فيما كشفت في جانب الخدمات التي سيحظى بها زوار المعرض، عن تخفيض سعر الكتب المعروضة من 20 إلى 70 % بالتنسيق مع عدد من الدور.

وطورت الإدارة عددًا من الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، من بينها توفير عربات كهربائية وإقامة مبادرة لتعليم مهارات استخدام الكرسي المتحرك.

ووفرت خدمة حافلات النقل الترددي لتشمل ستة مواقع من وإلى المعرض، كما خصصت ثلاث منصات توقيع، سيوقع خلالها 267 مؤلفًا ومؤلفة كتبهم أمام زوار المعرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان