الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

أمير القصيم ونائبه يشكران القيادة على الموافقة بتحويل كليات القصيم الأهلية إلى جامعة

الزيارات: 79
التعليقات: 0
أمير القصيم ونائبه يشكران القيادة على الموافقة بتحويل كليات القصيم الأهلية إلى جامعة
http://www.athrnews.org/?p=353684
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ على موافقة مجلس الوزراء بتحويل كليات القصيم الأهلية إلى جامعة المستقبل. وقال أمير منطقة القصيم: إن الاهتمام الذي توليه القيادة ـ أيدها الله ـ لقطاع التعليم "العام والخاص", من خلال تعزيزه وتطويره وتنميته بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 هو حافز كبير لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات من خلال فتح آفاق وفرص واسعة في الجامعات وتخصصاتها العلمية المتنوعة وبما يعود عليهم وعلى هذا الوطن بكل نفع وفائدة.

ورفع سموه باسمه واسم أهالي منطقة القصيم كافة شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على هذه الموافقة الكريمة, داعياً المولى عز وجل أن تكون جامعة المستقبل رافداً من روافد العلم والمعرفة في مملكتنا الغالية, سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان والنماء الدائم.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم, شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وذلك بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء بتحويل كليات القصيم الأهلية إلى جامعة المستقبل وقال سموه بهذه المناسبة : أتقدم باسمي واسم منسوبو الجامعة من موظفين وطلبة بخالص الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على الموافقة الكريمة ، ونسأل الله أن تكون جامعة المستقبل رافداً من روافد العلم والمعرفة في مملكتنا الغالية، وأن نكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- أيدهما الله وأضاف نائب أمير القصيم: أن هذه الموافقة الكريمة تأتي في سياق حرص خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على تنمية الإنسان السعودي ، وتوفير كل السبل لتحقيق العيش الكريم والمعرفة المتكاملة للمواطن، استمراراً للمسيرة التنموية الشاملة، وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن هذه الموافقة على تحويل كليات القصيم الأهلية إلى جامعة سيعود نفعه على أبناء منطقة القصيم كافة بصفة خاصة عامة وأبناء المملكة بصفة عامة ، الذين استبشروا بهذه الموافقة، سائلاً الله أن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بعونه، وأن يسدد على طريق الخير خطاهم لمواصلة البذل والعطاء والبناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان