الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة “الطب البديل”: قبل إجراء “الحجامة”.. اعرف حقوقك‎ قسمت إلى 5 خلايا تفصيلية… “السعودية للكهرباء” تطلق فاتورة الخدمة بشكلها الجديد حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية

محمد بن فيصل: الهلال والاتحاد قطبا الكرة السعودية.. وهذا سبب نزولي أرضية الملعب

الزيارات: 116
التعليقات: 0
محمد بن فيصل: الهلال والاتحاد قطبا الكرة السعودية.. وهذا سبب نزولي أرضية الملعب
http://www.athrnews.org/?p=353847
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يرى رئيس نادي الهلال الأمیر محمد بن فیصل أن ناديي الھلال والاتحاد ھما قطبا الكرة بالمملكة، لافتاً إلى أن الفريقين لهما كاريزما معينة وطريقة مختلفة ووجودهما في أي بطولة بمستواهما الحقيقي يكون له فارق.

وقال الأمير محمد بن فيصل خلال حوار مع برنامج "صدى الملاعب" على قناة "mbc"، إنه مع كل الاحترام للأھلي والنصر وباقي الفرق السعودية، لكن الھلال والاتحاد ھما القطبان الأساسیان للكرة السعودية.

وأرجع رئيس نادي الهلال سبب نزوله أرضية الملعب والاحتفال مع اللاعبين في نهاية بعض المباريات إلى رغبته في مشاركته اللاعبين والجمهور الفرحة والمواساة أيضاً، مشيراً إلى أنه يفضل تلك الطريقة عن الاحتفال والمواساة بتغريدات في "تويتر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان