الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنفوجرافيك.. السياحة تعزز مفهوم الحقوق والواجبات للمستفيدين من خدمات القطاع الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

مقتـل مجموعة من الإبل بطلقات نارية في المدينة المنورة.. والجهات المعنية تحقق

الزيارات: 72
التعليقات: 0
مقتـل مجموعة من الإبل بطلقات نارية في المدينة المنورة.. والجهات المعنية تحقق
http://www.athrnews.org/?p=353853
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

فتحت الجهات المعنية بمنطقة المدينة المنورة تحقيقاً في واقعة تعرّض مجموعة من الإبل للقتـل بطـلقات نـارية مجهول مصدرها في جبل إدقس بمحافظة وادي الفرع.

وتشير التفاصيل إلى أن أحد المواطنين تقدم ببلاغ إلى الجهات المعنية يفيد باكتشاف تعرّض الإبل الخاصة به للقتـل بطلقـات نـارية في منطقة الصدر، قبل أن تكلف طبيباً بيطرياً بإعداد تقرير حول تلك الواقعة.

وأوضح المواطن محمد الحربي أنه وجد الإبل في منطقة جبلية بعيدة عن كل الممتلكات والمواقع الزراعية وبها طلقـات نـارية، داعياً الجهات المعنية لسرعة القبض على الأشخاص الذين قاموا بإطـلاق النـار عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان