الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

أميسي التعاون: الهلال الأقرب للدوري والدوسري أفضل لاعب

الزيارات: 69
التعليقات: 0
أميسي التعاون: الهلال الأقرب للدوري والدوسري أفضل لاعب
http://www.athrnews.org/?p=353880
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ذكر البوروندي سيدريك أميسي، لاعب التعاون، أن الهلال سيحقق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لأفضليته هذا الموسم، وأشار إلى أن سالم الدوسري لاعب الهلال يعتبر أفضل لاعب سعودي للإمكانات التي يتمتع بها.

وقال في لقاء مع برنامج "في المرمى" يوم الأربعاء: لعبتُ أمام النصر والهلال، وهما فريقان قويان جدا، لكني أشعر أن الهلال سيكسب لقب الدوري.

وأضاف: الموسم الماضي كان قويا، ولكن الاختلاف يكمن في أنه لا يوجد فريق ضعيف حاليا، بسبب وجود لاعبين محترفين على مستوى عال بجانب المحليين وتحت قيادة أفضل المدربين في العالم.

ورأى أن سالم الدوسري، لاعب الهلال، يعتبر أفضل لاعب سعودي، لأنه دائما ما يتطور، وأردف: وأحب أيضا مشاهدة عبدالمجيد السواط في التمرين، لأنه لاعب رائع ويملك الكثير من الإمكانيات التي لم يشاهدها الجميع بعد.

ووصف أميسي مباراة فريقه أمام الهلال في الدوري الأول بأسوأ لحظات مرت عليه، لأن الجميع شاهد حالة الطرد وخسارة النقاط بنتيجة التعادل، ولفت إلى أنه تأثر بالإسباني تشافي لاعب برشلونة السابق، الأمر الذي جعله يتواجد في خانة المحور.

وواصل: التعاون حاليا في المركز الرابع المؤهل لمقعد آسيوي مع كبار القارة، وعلى بعد خطوتين من نهائي كأس الملك، وهذا لم يتحقق إلا بجهد كبير وتدريبات متواصلة لذا أطلب من جماهير وعشاق الفريق الحضور للملعب ومؤازرتنا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان