الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

إدارة الهلال تشكو حكم مباراة فريقها والدحيل القطري إلى الاتحاد الآسيوي

الزيارات: 93
التعليقات: 0
إدارة الهلال تشكو حكم مباراة فريقها والدحيل القطري إلى الاتحاد الآسيوي
http://www.athrnews.org/?p=353883
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تقدمت إدارة نادي الهلال باحتجاج رسمي للاتحاد الآسيوي للكرة ضد أخطاء قائد طاقم الحكم السيريلانكي ديلان بيريرا الذي أدار مباراة فريقها أمام الدحيل القطري، وعدم احتسابه لعدد من الأخطاء المؤثرة لصالح الهلال طوال شوطي المبارة.

واعتبرت إدارة الهلال، الحكم السيرلانكي متحيزاً ضد فريقها، الذي يطمح للحصول على اللقب الآسيوي للمرة السابعة، واصفة أخطاء التحكيم التي شهدتها المبارة وسجلتها إدارة النادي بالكارثية، وأنها سببت ضغطاً على جمهور الفريق.

يذكر أن العديد من نقاد وخبراء التحكيم أكدوا حدوث أخطاء مؤثرة في المباراة كادت أن تغير نتيجة اللقاء، إلا أن هجوم الهلال استطاع أن يحسم المواجهة لصالحه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد للدحيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان