الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

الأهلي يخسر خدمات عبد الفتاح في الكلاسيكو

الزيارات: 85
التعليقات: 0
الأهلي يخسر خدمات عبد الفتاح في الكلاسيكو
http://www.athrnews.org/?p=353886
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

دشّن الأهلي تحضيراته استعداداً لمواجهة الهلال، الأحد المقبل، في الرياض، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وفرض الأورغواياني فوساتي مدرب الأهلي حصة تدريبية على اللاعبين، رغم وصول البعثة متأخرة إلى جدة، عقب مواجهة باختاكور الأوزبكي، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وأدت العناصر، التي شاركت في مباراة باختاكور، تدريباً استشفائياً، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات فنية كاملة، وقف من خلالها الجهاز الفني لفريق الأهلي على جاهزية جميع اللاعبين، تحسباً للاستعانة بعدد من الأسماء، في ظل ضغط المباريات على المستوين المحلي والخارجي.

وأبدى فوساتي مدرب الأهلي حزنه الكبير بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام باختاكور، والتي وصفها بغير المستحقة، عطفاً على أداء الفريقين في المباراة، وأن التعادل هو النتيجة العادلة، مشيراً إلى مقدرة فريقه على التعويض في الجولات المقبلة.

وأكد مدرب الأهلي للاعبيه عقب المباراة عدم رضاه عن هذه الخسارة، التي جاءت نتيجة كرة ثابتة وخطأ مشترك، لعدم ثبات الحائط البشري أمام منفذ الكرة، الذي وصفه بالسبب الرئيسي في ولوج كرة الهدف، حيث وضح الاستياء على مدرب الأهلي، وطالبهم في الوقت نفسه بنسيان المباراة والتركيز على الإعداد الجيد للمواجهات المقبلة، ابتداء من لقاء الهلال في البطولة العربية.

من جهة أخرى، استبعد مدرب الأهلي اللاعب عبد الفتاح عسيري من حساباته الفنية الخاصة بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال، لعدم إمكانية لحاقه بالمباراة وحاجته لمزيد من الوقت للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الديربي أمام الاتحاد، وشخصت على أنها تمزق عضلي من الدرجة الأولى، وتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي خاص من قبل طبيب الفريق يمتد إلى 3 أسابيع.

وأمس (الأربعاء)، كان اللاعب معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي، المبتعد عن المشاركة مع فريقه بسبب عارض صحي، في عيادة النادي، بعد استكماله برنامجاً تأهيلياً في أحد المراكز الرياضية المتخصصة في مدينة دبي الإماراتية، وذلك للانخراط في برنامجه العلاجي والتأهيلي الثالث والأخير، قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.

من جهة ثانية، وافقت إدارة النادي الأهلي على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم تكليف يوسف عنبر مساعد مدرب الأهلي لقيادة المنتخب السعودي الأول فنياً في مباراتيه الوديتين أمام الإمارات وغينيا الاستوائية خلال المعسكر الذي سيقام من 18 إلى 26 من الشهر الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان