الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

هجوم بالصواريخ والمدافع الرشاشة على معسكر للجيش في سيناء

الزيارات: 277
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=3538
athrnews
دولية

قال شهود ومصادر أمنية إن مسلحين مزودين بصواريخ ومدافع رشاشة هاجموا معسكرا للجيش في شبه جزيرة سيناء المضطربة يوم الثلاثاء.

وأضافت المصادر أنه امكن سماع دوي الانفجارات في المعسكر القريب من بلدة رفح الحدودية. ولم يصدر على الفور اي تقرير عن الخسائر البشرية أو هوية المسلحين.

كانت الجماعات الإسلامية المتشددة المتمركزة في محافظة شمال سيناء التي يضعف فيها حكم القانون كثفت هجماتها على قوات الشرطة والجيش طوال العامين المنصرمين مستغلة الفراغ الأمني في أعقاب انتفاضة عام 2011 التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك.

وتصاعد العنف مجددا بعد الإطاحة بالرئيس الإسلامي المنتخب محمد مرسي هذا الشهر. ويشن المتشددون هجمات شبه يومية تستهدف الحواجز الأمنية وأهدافا أخرى مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 13 شخصا.
c66c111c-a1ef-444b-88a4-80669eca5f50

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان