الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

“صحة بيشة” تطلق حملة المشي بحديقة الملك عبد الله.. غداً

الزيارات: 81
التعليقات: 0
“صحة بيشة” تطلق حملة المشي بحديقة الملك عبد الله.. غداً
http://www.athrnews.org/?p=353958
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تطلق مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة، غدًا؛ فعالية المشي تحت شعار #امش30 بممشى حديقة الملك عبد الله بجوار مطار بيشة، برعاية وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيع، وحضور محافظ بيشة.

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان، أن الحملة التي تطلقها صحة بيشة تأتي تزامناً مع الحملة التوعوية للمشي، التي تطلقها وزارة الصحة في جميع مناطق المملكة.

وأشار "آل بخيتان" إلى أن الفعالية ستنطلق بحضور محافظ بيشة محمد سعيد بن سبره، ومدير الشؤون الصحية سعيد بن جابر القحطاني، ومدراء الدوائر الحكومية، وبمشاركة تعليم بيشة وفريق مشاة بيشة للرجال، وفريق مشاة بيشة للنساء عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، بممشى حديقة الملك عبد الله جوار مطار بيشة.

وبيّن "آل بخيتان" أن الفعالية تستهدف جميع فئات المجتمع لرفع الوعي الصحي وتعزيز الثقافة المجتمعية لدى المشاركين حول أهمية المشي وتأثيره الإيجابي على الصحة.

وتتضمن الفعالية عددًا من الأنشطة تشتمل على المشي العام لجميع فئات المجتمع وفقرة التحدي تحت شعار "تقدر.. تكملها"، التي تستهدف المسنين، بالإضافة إلى إقامة أركان توعوية ونقاط صحية للكشف عن (السكري، الضغط، محيط الخصر، الطول، الوزن، كتلة الجسم)، تحت إشراف كوادر طبية مؤهلة من أطباء وأخصائيين تغذية وتمارين رياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان