الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“صحة بيشة” تطلق حملة المشي بحديقة الملك عبد الله.. غداً

الزيارات: 43
التعليقات: 0
“صحة بيشة” تطلق حملة المشي بحديقة الملك عبد الله.. غداً
http://www.athrnews.org/?p=353958
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تطلق مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة، غدًا؛ فعالية المشي تحت شعار #امش30 بممشى حديقة الملك عبد الله بجوار مطار بيشة، برعاية وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيع، وحضور محافظ بيشة.

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان، أن الحملة التي تطلقها صحة بيشة تأتي تزامناً مع الحملة التوعوية للمشي، التي تطلقها وزارة الصحة في جميع مناطق المملكة.

وأشار "آل بخيتان" إلى أن الفعالية ستنطلق بحضور محافظ بيشة محمد سعيد بن سبره، ومدير الشؤون الصحية سعيد بن جابر القحطاني، ومدراء الدوائر الحكومية، وبمشاركة تعليم بيشة وفريق مشاة بيشة للرجال، وفريق مشاة بيشة للنساء عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، بممشى حديقة الملك عبد الله جوار مطار بيشة.

وبيّن "آل بخيتان" أن الفعالية تستهدف جميع فئات المجتمع لرفع الوعي الصحي وتعزيز الثقافة المجتمعية لدى المشاركين حول أهمية المشي وتأثيره الإيجابي على الصحة.

وتتضمن الفعالية عددًا من الأنشطة تشتمل على المشي العام لجميع فئات المجتمع وفقرة التحدي تحت شعار "تقدر.. تكملها"، التي تستهدف المسنين، بالإضافة إلى إقامة أركان توعوية ونقاط صحية للكشف عن (السكري، الضغط، محيط الخصر، الطول، الوزن، كتلة الجسم)، تحت إشراف كوادر طبية مؤهلة من أطباء وأخصائيين تغذية وتمارين رياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان