الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

الخرج تشهد تنفيذ شرع الله في سعودي أنهى خلافه مع آخر بطلقات قاتلة

الزيارات: 107
التعليقات: 0
الخرج تشهد تنفيذ شرع الله في سعودي أنهى خلافه مع آخر بطلقات قاتلة
http://www.athrnews.org/?p=353964
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

شهدت محافظة الخرج، اليوم، تنفيذ وزارة الداخلية حكم القتل قصاصًا في جانٍ سعودي كان قد أقدم على قتل مواطن آخر؛ وذلك بإطلاق النار عليه بسبب خلاف بينهما.

وتفصيلًا، أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في مدينة الرياض، فيما يلي نصه:

"قال الله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى} الآية.

وقال تعالى: {ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون}.

أقدم/ نايف بن عساف بن عساف الدوسري -سعودي الجنسية- على قتل/ هادف بن فرحان بن فهد الدوسري -سعودي الجنسية- وذلك بإطلاق النار عليه بسبب خلاف بينهما.

وبفضل من الله، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصًا، وأُيّد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تَقرر شرعًا، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني/ نايف بن عساف بن عساف الدوسري -سعودي الجنسية- اليوم الخميس 7/ 7/ 1440هـ في محافظة الخرج بمنطقة الرياض.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك؛ لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذّر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان