الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

الخطوط الحديدية تدعو شركات التطوير العقاري للاستثمار في أرض لها

الزيارات: 85
التعليقات: 0
الخطوط الحديدية تدعو شركات التطوير العقاري للاستثمار في أرض لها
http://www.athrnews.org/?p=353970
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية اليوم المؤسسات والشركات الاستثمارية المهتمة بأعمال التطوير العقاري للتأهيل كمستثمرين في أرض فضاء تابعة للمؤسسة تقدر مساحتها بحوالي 56.5 ألف متر مربع، في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

وتأتي هذه المبادرة باكورة للمزيد من الفرص الاستثمارية التي ستعلن عنها الخطوط الحديدية خلال الفترة القادمة.

وأوضحت المؤسسة أن هذه الدعوة تأتي امتداداً لحرص المؤسسة على تطوير أعمالها، وتنويع إيراداتها استجابة لبرنامج التحول الوطني 2020 الذي تضمن جملة من المبادرات منها زيادة الإيرادات من أراضي الخطوط الحديدية لزيادة الاعتماد على الموارد الذاتية، وبما يحقق رؤية المملكة 2030.

وتقع الأرض المعلنة للطرح في مدينة الدمام، على امتداد طريق الملك عبدالله الدائري المتقاطع مع طريق الأمير محمد بن فهد، وهي من الطرق الحيوية في حاضرة الدمام مما يعزز الفرص الاستثمارية التي يتيحها هذا الموقع المتميز.

وحددت الخطوط الحديدية، الثلاثاء 11 شعبان 1440هـ الموافق 16 أبريل 2019م، كآخر موعد لتلقي طلبات الشركات الراغبة في التأهيل للدخول في هذه المنافسة.

وخصّصت الهاتف: 0138715066 والهاتف رقم: 0138712344 والإيميل: sro@sro.org.saلتلقي الاستفسارات حول هذه الفرصة الاستثمارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان