الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الخطوط الحديدية تدعو شركات التطوير العقاري للاستثمار في أرض لها

الزيارات: 53
التعليقات: 0
الخطوط الحديدية تدعو شركات التطوير العقاري للاستثمار في أرض لها
http://www.athrnews.org/?p=353970
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية اليوم المؤسسات والشركات الاستثمارية المهتمة بأعمال التطوير العقاري للتأهيل كمستثمرين في أرض فضاء تابعة للمؤسسة تقدر مساحتها بحوالي 56.5 ألف متر مربع، في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

وتأتي هذه المبادرة باكورة للمزيد من الفرص الاستثمارية التي ستعلن عنها الخطوط الحديدية خلال الفترة القادمة.

وأوضحت المؤسسة أن هذه الدعوة تأتي امتداداً لحرص المؤسسة على تطوير أعمالها، وتنويع إيراداتها استجابة لبرنامج التحول الوطني 2020 الذي تضمن جملة من المبادرات منها زيادة الإيرادات من أراضي الخطوط الحديدية لزيادة الاعتماد على الموارد الذاتية، وبما يحقق رؤية المملكة 2030.

وتقع الأرض المعلنة للطرح في مدينة الدمام، على امتداد طريق الملك عبدالله الدائري المتقاطع مع طريق الأمير محمد بن فهد، وهي من الطرق الحيوية في حاضرة الدمام مما يعزز الفرص الاستثمارية التي يتيحها هذا الموقع المتميز.

وحددت الخطوط الحديدية، الثلاثاء 11 شعبان 1440هـ الموافق 16 أبريل 2019م، كآخر موعد لتلقي طلبات الشركات الراغبة في التأهيل للدخول في هذه المنافسة.

وخصّصت الهاتف: 0138715066 والهاتف رقم: 0138712344 والإيميل: sro@sro.org.saلتلقي الاستفسارات حول هذه الفرصة الاستثمارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان