الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

الفيصلي يعود إلى الانتصارات ويسقط القادسية بثلاثية

الزيارات: 115
التعليقات: 0
الفيصلي يعود إلى الانتصارات ويسقط القادسية بثلاثية
http://www.athrnews.org/?p=354000
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عاد فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في الجولتين الماضيتين، بفوزه اليوم الخميس 3-0، على ضيفه القادسية، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في افتتاح الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للفيصلي سلطان مندش الدقيقة "52" والبرازيلي لويس جوستافو "82" ومواطنه دينيلسون "86".

النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 33 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الهجمات الخطرة، إلا في كرات نادرة استطاع حارسي المرمى في الفريقين التعامل معها.

وكان البرازيلي رويجرو والكولومبي جالديرون لاعبي الفيصلي الأقرب للتسجيل من واقع الفرص التي تهيأت لهما، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وجاء الشوط الثاني سريعاً، وكاد كالديرون لاعب الفيصلي أن يفتتح التسجيل لفريقه من لعبة خلفية، ليرد القادسية سريعاً من تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء حولها مصطفى ملائكة إلى ركلة ركنية لم يستفد منها لاعبو القادسية.

وتمكن سلطان مندش من افتتاح التسجيل لصالح فريقه الفيصلي عند الدقيقة 56، ليستشعر لاعبو القادسية خطورة موقفهم ويشنون هجوماً على مرمى الفيصلي، لكن ملائكة تصدى لجميع الكرات المصوبة نحو مرماه.

ومع المحاولات العديدة والمتكررة من لاعبي القادسية لإدراك التعادل، عزز البرازيلي لويس جوستافو لاعب الفيصلي تقدم فريقه بهدف ثاني عند الدقيقة 82، وأطلق البديل البرازيلي دينيلسون رصاصة الرحمة على الفريق القدساوي بهدف ثالث عند الدقيقة 86، ليطلق بعدها السلوفيني دامير سكومينا حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الفيصلي بهدفين دون مقابل للقادسية.

هذا،ويستضيف الفيصلي الاتحاد 29 مارس الحالي، بينما يحل القادسية ضيفاً على الحزم 28 من ذات الشهر، ضمن مباريات الجولة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان