الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الفيصلي يعود إلى الانتصارات ويسقط القادسية بثلاثية

الزيارات: 82
التعليقات: 0
الفيصلي يعود إلى الانتصارات ويسقط القادسية بثلاثية
http://www.athrnews.org/?p=354000
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عاد فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في الجولتين الماضيتين، بفوزه اليوم الخميس 3-0، على ضيفه القادسية، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في افتتاح الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للفيصلي سلطان مندش الدقيقة "52" والبرازيلي لويس جوستافو "82" ومواطنه دينيلسون "86".

النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 33 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الهجمات الخطرة، إلا في كرات نادرة استطاع حارسي المرمى في الفريقين التعامل معها.

وكان البرازيلي رويجرو والكولومبي جالديرون لاعبي الفيصلي الأقرب للتسجيل من واقع الفرص التي تهيأت لهما، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وجاء الشوط الثاني سريعاً، وكاد كالديرون لاعب الفيصلي أن يفتتح التسجيل لفريقه من لعبة خلفية، ليرد القادسية سريعاً من تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء حولها مصطفى ملائكة إلى ركلة ركنية لم يستفد منها لاعبو القادسية.

وتمكن سلطان مندش من افتتاح التسجيل لصالح فريقه الفيصلي عند الدقيقة 56، ليستشعر لاعبو القادسية خطورة موقفهم ويشنون هجوماً على مرمى الفيصلي، لكن ملائكة تصدى لجميع الكرات المصوبة نحو مرماه.

ومع المحاولات العديدة والمتكررة من لاعبي القادسية لإدراك التعادل، عزز البرازيلي لويس جوستافو لاعب الفيصلي تقدم فريقه بهدف ثاني عند الدقيقة 82، وأطلق البديل البرازيلي دينيلسون رصاصة الرحمة على الفريق القدساوي بهدف ثالث عند الدقيقة 86، ليطلق بعدها السلوفيني دامير سكومينا حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الفيصلي بهدفين دون مقابل للقادسية.

هذا،ويستضيف الفيصلي الاتحاد 29 مارس الحالي، بينما يحل القادسية ضيفاً على الحزم 28 من ذات الشهر، ضمن مباريات الجولة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان