الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان يرعى “فعاليات الملتقى الأول للمياه” بجازان الجوازات: هذا الأمر شرط أساسي لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية مسك الابتكار تأخذ بيد 19 شركة ناشئةً وتدعم أول منصة عربية لاكتشاف مواهب التقنيات رئيسة وزراء نيوزيلندا ترد على تصريحات أردوغان العنترية وجهًا لوجه إنفوجرافيك.. السياحة تعزز مفهوم الحقوق والواجبات للمستفيدين من خدمات القطاع الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

"مابين عمليات قلب مفتوح وقسطرة"..

مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان يجتاز حاجز الـ 500 عملية قلب

الزيارات: 81
التعليقات: 0
مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان يجتاز حاجز الـ 500 عملية قلب
http://www.athrnews.org/?p=354007
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تخطى الفريق الطبي لجراحة القلب بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بجازان حاجز ال ٥٠٠ عملية قلب شملت ٥٠ عملية قلب مفتوح و أكثر من ٤٥٠ عملية قسطرة قلبية خلال الخمسة أشهر الماضية.

وتنوعت الحالات مابين عمليات الشرايين التاجية وعمليات تبديل وإصلاح صمامات القلب وعمليات تمزق الشريان الأبهر.

وقد أوضح استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية الدكتور وسيم بن صلاح بريك أن جميع أفراد القسم متفانين في تقديم خدماتهم لجميع المرضىى وبمهنية عالية.

وأضاف بأن جراحة القلب والقسطرة القلبية تحظى باهتمام ومتابعة ودعم سعادة المدير العام للشؤون الصحية الدكتور عبد الله النجمي.

من جانبه قدم مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عبد الله بن أحمد نجمي شكره لأعضاء الفريق لما حققوا من نجاحات وإنجازات متواصلة أسهمت في خفض معاناة المرضى من أبناء المنطقة بتوفير جميع الخدمات التخصصية المماثلة للخدمات التخصصية في المناطق الأخرى.

ووجه "النجمي" بضرورة مضاعفة الجهود وذلك في سبيل راحة المرضى والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان