الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك “الملحقية الثقافية” في أمريكا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك تعرض أحد ملاحي “الخطوط السعودية” لإصابة بالغة في تونس محكمة فرنسية ترفض ادعاءات قنوات “beIN SPORTS” ضد “عرب سات” وتفرض عليها غرامات غير مسبوقة الدفاع المدني يحذر من مخاطر أسطوانات الغاز في المنازل ويقدم نصائح لمستخدميها دوريات الأفواج الأمنية تحبط محاولات تهريب كمية من المخدرات والأسلحة وتقبض على المتورطين أمانة الرياض ترفع 7,4 مليون متر مكعب من مخلفات الهدم والبناء خلال 5 أشهر ما علامات تلف إطارات السيارة؟ الأمير تركي الفيصل: بن لادن طلب من أنصاره عدم استهداف إيران.. وهذا سبب دعم قطر لتنظيم “القاعدة”‎

للرجال والنساء.. وظائف على «المرتبة الثامنة» بوزارة العدل

الزيارات: 141
التعليقات: 0
للرجال والنساء.. وظائف على «المرتبة الثامنة» بوزارة العدل
http://www.athrnews.org/?p=354041
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلنت وزارة العدل -بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية- عن طرح 276 وظيفة للرجال والنساء، مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) بالمرتبة الثامنة.

وأوضحت وزارة العدل أن الوظائف الشاغرة مقسم إلى 143 وظيفة للرجال و133 وظيفة للنساء، مضيفةً أن الفئات المستهدفة تتضمن خريجي وخريجات درجة الماجستير لبعض الوظائف، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية لبعض الوظائف، مشيرةً إلى أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية.

وأضافت وزارة العدل أنه يشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن جميع الوظائف المعلنة، تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من واحد من المتقدمين على كل وظيفة الأعلى نقاطًا.

كما ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصية. وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية، سيتم استبعاد المرشح، منوهةً أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

وستعلن وزارة العدل أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت؛ لذلك تؤكد ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

للاطلاع على الوظائف المعلن عنها اضغط هنا

وللاطلاع على التخصصات المطلوبة لوظائف الرجال اضغط هنا

وللاطلاع على التخصصات المطلوبة لوظائف النساء اضغط هنا

وأشارت وزارة العدل إلى أن التقديم يتم من خلال نظام (جدارة) بموقع وزارة الخدمة المدنية عبر الرابط التالي: https://www.mcs.gov.sa؛ وذلك من الأحد الموافق 10 رجب 1440هـ حتى يوم الخميس الموافق 14 رجب 1440هـ:

ولمعرفة تفاصيل أكثر اضغط هنا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان