الأربعاء, 20 رجب 1440 هجريا, الموافق 27 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر: حاول الاعتداء على خطيب الجمعة فقابله الأخير بضربة قاضية (فيديو) عقوبات أميركية جديدة ضد إيران تستهدف 9 أفراد و16 كياناً الناطق باسم القمة العربية: مكان سوريا الطبيعي هو الجامعة العربية ولكن ليس هناك توافق على ذلك حالياً إمارة عسير: تعليق مؤقت للحركة الجوية بمطار أبها لمدة 9 ساعات غداً الأربعاء بـ 850 ألف ريال.. قسم الصلح بالمحكمة العمالية في الرياض ينهي قضية مواطن تعرّض للفصل من عمله شرطة مكة: القبض على يمني اشترك مع شخصين في الاعتداء على مقيم سوداني وسلبه بالقوة تغريم منشأة للرجال فقط شغلت فتاة في منفذ البيع المملكة تصدر أول أدوات دين لفترة استحقاق 15 عامًا فريق الرعاية الصحية المنزلية يزور مريض وادي عمود «الصحة» تودِّع الوصفة الورقية غرة شعبان مدير جامعة الإمام : رعاية أمير الرياض حفل الخريجين غدًا تتويج لجهود الدولة وزير الداخلية يبحث تعزيز التعاون مع السفير البريطاني
عاجل | بأمر الملك.. تعيين العوهلي محافظًا لهيئة الصناعات العسكرية وآل فهيد مساعدًا لوزير التعليم.. وتعيين مديرة لجامعة نورة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

للرجال والنساء.. وظائف على «المرتبة الثامنة» بوزارة العدل

الزيارات: 90
التعليقات: 0
للرجال والنساء.. وظائف على «المرتبة الثامنة» بوزارة العدل
http://www.athrnews.org/?p=354041
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلنت وزارة العدل -بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية- عن طرح 276 وظيفة للرجال والنساء، مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) بالمرتبة الثامنة.

وأوضحت وزارة العدل أن الوظائف الشاغرة مقسم إلى 143 وظيفة للرجال و133 وظيفة للنساء، مضيفةً أن الفئات المستهدفة تتضمن خريجي وخريجات درجة الماجستير لبعض الوظائف، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية لبعض الوظائف، مشيرةً إلى أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية.

وأضافت وزارة العدل أنه يشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن جميع الوظائف المعلنة، تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من واحد من المتقدمين على كل وظيفة الأعلى نقاطًا.

كما ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصية. وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية، سيتم استبعاد المرشح، منوهةً أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

وستعلن وزارة العدل أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت؛ لذلك تؤكد ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

للاطلاع على الوظائف المعلن عنها اضغط هنا

وللاطلاع على التخصصات المطلوبة لوظائف الرجال اضغط هنا

وللاطلاع على التخصصات المطلوبة لوظائف النساء اضغط هنا

وأشارت وزارة العدل إلى أن التقديم يتم من خلال نظام (جدارة) بموقع وزارة الخدمة المدنية عبر الرابط التالي: https://www.mcs.gov.sa؛ وذلك من الأحد الموافق 10 رجب 1440هـ حتى يوم الخميس الموافق 14 رجب 1440هـ:

ولمعرفة تفاصيل أكثر اضغط هنا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان