الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

جيش الاحتلال يشن عدة غارات جوية على قطاع غزة رداً على صاروخين أطلقا على تل أبيب

الزيارات: 103
التعليقات: 0
جيش الاحتلال يشن عدة غارات جوية على قطاع غزة رداً على صاروخين أطلقا على تل أبيب
http://www.athrnews.org/?p=354111
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات جوية على قطاع غزة اليوم الجمعة، وذلك رداً على صاروخين قال جيش الاحتلال إنهما أطلقا مساء أمس الخميس على تل أبيب من داخل القطاع.

وذكرت مصادر أن الغارات استهدفت عدداً من المباني والمقرات التابعة لحركة حماس، حيث سُمع دوي انفجارات قوية في عدة مناطق، غير إنه لم تتم الإشارة إلى وقوع شهداء أو جرحى وسط الفلسطينيين، مبينة أن "حماس" أخلت مواقعها احترازياً تجنباً لأي هجوم عليها.

ويأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه حركتا "حماس" و"الجهاد الإسلامي" إطلاقهما أي صواريخ على دولة الاحتلال.

وانطلقت صفارات الإنذار مساء الخميس في تل أبيب وفي مناطق قرب الحدود مع غزة، وسادت حالة من الخوف والتوتر وسط الإسرائيليين، وطلبت السلطات من السكان في شمال تل أبيب الدخول إلى الملاجئ تحسباً لأي إطلاق لصواريخ أخرى.

وفيما قالت وزارة خارجية الاحتلال إن قوات الدفاع الجوي اعترضت أحد الصاروخين أمس، نفى جيش الاحتلال إسقاطه أي صواريخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان