الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

قاصر أيرلندي يعتدي بوحشية على مبتعث ويستولي على متعلقاته والمحكمة تحيله للجنايات

الزيارات: 76
التعليقات: 0
قاصر أيرلندي يعتدي بوحشية على مبتعث ويستولي على متعلقاته والمحكمة تحيله للجنايات
http://www.athrnews.org/?p=354139
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تنظر محكمة دبلن للأحداث دعوى جنائية متهم فيها قاصر أيرلندي وأصدقاؤه بالاعتداء الجسدي والسطو على أشخاص منهم مبتعث سعودي أنهى دراسة الطب في الكلية الملكية للجراحين، وكان يستعد لحضور حفل التخرج، الذي حال الاعتداء عليه دون حضوره.

ووقعت الحادثة في شهر نوفمبر الماضي، عندما قام القاصر 14 عاماً، ومعه صديقه بالاعتداء على الطبيب السعودي بوحشية وسرقته في شارع عام بالعاصمة الأيرلندية دبلن، بأن قاما معاً بركله في رأسه عدة مرات ولكمه في أنحاء جسده حتى سقط فاقداً للوعي، فاستولوا على متعلقاته.

وتبين للشرطة أن المتهم ارتكب نفس الجريمة على 3 أشخاص أحدهم بعد 15 دقيقة فقط من الاعتداء على المبتعث، ما دعا القاضي للنظر في تحويل الدعوى من محكمة الأحداث إلى الجنايات، نظراً للعنف المفرط والسلوك الإجرامي الذي ارتكبه المتهم، حتى إنه منع المارة من محاولة إنقاذه، وأيده المدعي العام.

ونظراً لشدة الإصابات التي لحقت بالمبتعث لم يتمكّن من حضور حفل التخرج في الجامعة في اليوم التالي، كما لم يتمكّن من العودة إلى السعودية، وقت وقوع الحادث، بسبب إصابته القوية التي تطلبت علاجاً إضافياً، وقد أفرج القاضي عن المتهم بالكفالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان