الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

قاصر أيرلندي يعتدي بوحشية على مبتعث ويستولي على متعلقاته والمحكمة تحيله للجنايات

الزيارات: 43
التعليقات: 0
قاصر أيرلندي يعتدي بوحشية على مبتعث ويستولي على متعلقاته والمحكمة تحيله للجنايات
http://www.athrnews.org/?p=354139
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تنظر محكمة دبلن للأحداث دعوى جنائية متهم فيها قاصر أيرلندي وأصدقاؤه بالاعتداء الجسدي والسطو على أشخاص منهم مبتعث سعودي أنهى دراسة الطب في الكلية الملكية للجراحين، وكان يستعد لحضور حفل التخرج، الذي حال الاعتداء عليه دون حضوره.

ووقعت الحادثة في شهر نوفمبر الماضي، عندما قام القاصر 14 عاماً، ومعه صديقه بالاعتداء على الطبيب السعودي بوحشية وسرقته في شارع عام بالعاصمة الأيرلندية دبلن، بأن قاما معاً بركله في رأسه عدة مرات ولكمه في أنحاء جسده حتى سقط فاقداً للوعي، فاستولوا على متعلقاته.

وتبين للشرطة أن المتهم ارتكب نفس الجريمة على 3 أشخاص أحدهم بعد 15 دقيقة فقط من الاعتداء على المبتعث، ما دعا القاضي للنظر في تحويل الدعوى من محكمة الأحداث إلى الجنايات، نظراً للعنف المفرط والسلوك الإجرامي الذي ارتكبه المتهم، حتى إنه منع المارة من محاولة إنقاذه، وأيده المدعي العام.

ونظراً لشدة الإصابات التي لحقت بالمبتعث لم يتمكّن من حضور حفل التخرج في الجامعة في اليوم التالي، كما لم يتمكّن من العودة إلى السعودية، وقت وقوع الحادث، بسبب إصابته القوية التي تطلبت علاجاً إضافياً، وقد أفرج القاضي عن المتهم بالكفالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان