الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان يرعى “فعاليات الملتقى الأول للمياه” بجازان الجوازات: هذا الأمر شرط أساسي لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية مسك الابتكار تأخذ بيد 19 شركة ناشئةً وتدعم أول منصة عربية لاكتشاف مواهب التقنيات رئيسة وزراء نيوزيلندا ترد على تصريحات أردوغان العنترية وجهًا لوجه إنفوجرافيك.. السياحة تعزز مفهوم الحقوق والواجبات للمستفيدين من خدمات القطاع الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“آل الشيخ” يتفاعل مع مبتكري الأفكار الإنسانية في مجال الترفيه

الزيارات: 57
التعليقات: 0
“آل الشيخ” يتفاعل مع مبتكري الأفكار الإنسانية في مجال الترفيه
http://www.athrnews.org/?p=354145
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن تقديم دعمه الكامل للجهود والأفكار الرامية إلى تقديم الأعمال الإنسانية، مؤكداً وقوفه مع المبادرات المتمثله في التفاعل مع الأعمال الإنسانية.

وقال "آل الشيخ" عبر تغريدة في حسابه على "تويتر": "تلك الأفكار الإنسانية سندعمها ونقف مع مبتكريها ونتمنى تكرارها هذه فكرة حفل سيتم تخصيص ريعه لدعم الجمعيات الخيرية.. شكراً".

وجاءت التغريدة تفاعلاً مع قيام إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات، بتنظيم وإحياء ليلة فنية للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ "وتر عبدالحليم" يعود ريعها لصالح مرضى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية "نرعاك"، وذلك يوم الثلاثاء 19 رجب 1440هـ الموافق 26 مارس 2019م في فندق الهلتون بجدة، في خطوة تعد هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

وسيقدم الفنان الكبير هاني شاكر خلال الحفل الموسيقى المنتظر "وتر عبدالحليم" أجمل الأغاني الخالدة للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، وذلك بقيادة المايسترو سليم سحاب، الذي سيقود بدوره الأوركسترا، حيث ترافق المايسترو سحاب فرقة أوركسترا مكونة من 50 عازفاً ليطرب الحضور بليلة استثنائية تعكس الفن العربي الأصيل والعديد من الأغاني الكلاسيكية للأسطورة الراحل عبدالحليم حافظ.

من جهته، قدم زكي عبدالتواب حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للحفل الغنائي "وتر عبدالحليم" شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على دعمه الكبير للحفل، الذي سيكون أول حفل يعود ريعه لصالح مرضى المؤسسات الخيرية الوطنية.

وستقوم الشركة بهذا العمل الإنساني لإدراكها بأهمية العمل الاجتماعي وضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية كبرنامج إفطارك علينا، وحب اليتيم، وعيديتك علينا.

ويهدف هذا الحفل الغنائي الكبير إلى دعم برامج المؤسسة الخيرية ويساهم في تحقيق التنمية المنشودة لها.

وأكد "حسنين" أن هذا الحفل الخيري يعّد أحد ثمار زيارة تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه إلى القاهرة مؤخراً وتوقيعه على العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة.

ونوّه "حسنين" بالدعم الكبير والمتواصل من معاليه لكافة برامج الترفيه، مشيراً بأن الهيئة العامة للترفيه تعمل على بناء قطاع ترفيهي واعد ومستدام يحقق العديد من الأهداف الاجتماعية والاقتصادية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030م التي أحدثت نقلة حقيقية ونوعية في صناعة الترفيه بالمملكة.

جدير بالذكر أن الحفل الغنائي الكبير "وتر عبدالحليم" الذي سيقام يوم 26 مارس الجاري، يُمثل النسخة الثالثة لسلسلة حفلات وتر للموسيقى الراقية بعد نجاح النسخة الأولى التي أحياها الموسيقار الكبير عمر خيرت، والنسخة الثانية التي كانت بعنوان "رحبانيات وتر" وأحياها الموسيقار اللبناني الكبير إلياس الرحباني، وأقيمت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، حيث شهدت النسختان الماضيتان نفاد نقاط بيع التذاكر وحضوراً مكثفاً من عشاق الفن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان