الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

أعضاء “نقل” الشورى يطلعون على أعمال وكالة المسجد النبوي

الزيارات: 95
التعليقات: 0
أعضاء “نقل” الشورى يطلعون على أعمال وكالة المسجد النبوي
http://www.athrnews.org/?p=354154
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اطلع أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى برئاسة رئيس اللجنة عضو المجلس اللواء مهندس ناصر بن غازي العتيبي على أعمال وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وذلك ضمن زيارتهم أمس لمحطة قطار الحرمين الشريفين بالمدينة المنورة.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ محمد الخضيري، وعدد من المسؤولين.

وفي بداية الاستقبال رحب الشيخ الخضيري بأعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في مجلس الشورى، مشيراً إلى أدوار الوكالة وخدماتها التي تقدمها لقاصدي المسجد النبوي.

ونوه الشيخ الخضيري بجهود مجلس الشورى وما يقوم به من أعمال تكاملية مع مختلف الجهات الحكومية سواء في المجال الرقابي أو التشريعي.

من جانبه عبر رئيس لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اللواء مهندس ناصر العتيبي عن سعادته بزيارة وكالة الرئاسة العامة لشؤون الحرم النبوي، مشيداً بما اطلع عليه الوفد من جهود تقوم بها الوكالة لخدمة الحرم النبوي وضيوفه.

وقال اللواء ناصر العتيبي: “نعتز في المملكة قيادةً وشعباً بالشرف الكبير لخدمة ضيوف الرحمن، حيث تعمل المملكة جاهدةً لتقديم الخدمات المناسبة لضيوف الحرمين الشريفين الذين يأتون من كل بقاع الأرض”.

بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي تاريخي عن المدينة المنورة وجهود ملوك المملكة العربية السعودية في رعاية الحرم النبوي بدءاً بالمؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود –طيب الله ثراه-، ووصولا لهذا العهد الزاهر.

بعد ذلك تشرف أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى بالصلاة في المسجد النبوي، والسلام على رسول الله –صلى الله عليه وسلم-وعلى صاحبيه -رضى الله عنهما-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان