الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان يرعى “فعاليات الملتقى الأول للمياه” بجازان الجوازات: هذا الأمر شرط أساسي لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية مسك الابتكار تأخذ بيد 19 شركة ناشئةً وتدعم أول منصة عربية لاكتشاف مواهب التقنيات رئيسة وزراء نيوزيلندا ترد على تصريحات أردوغان العنترية وجهًا لوجه إنفوجرافيك.. السياحة تعزز مفهوم الحقوق والواجبات للمستفيدين من خدمات القطاع الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

أعضاء “نقل” الشورى يطلعون على أعمال وكالة المسجد النبوي

الزيارات: 54
التعليقات: 0
أعضاء “نقل” الشورى يطلعون على أعمال وكالة المسجد النبوي
http://www.athrnews.org/?p=354154
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اطلع أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى برئاسة رئيس اللجنة عضو المجلس اللواء مهندس ناصر بن غازي العتيبي على أعمال وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وذلك ضمن زيارتهم أمس لمحطة قطار الحرمين الشريفين بالمدينة المنورة.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ محمد الخضيري، وعدد من المسؤولين.

وفي بداية الاستقبال رحب الشيخ الخضيري بأعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في مجلس الشورى، مشيراً إلى أدوار الوكالة وخدماتها التي تقدمها لقاصدي المسجد النبوي.

ونوه الشيخ الخضيري بجهود مجلس الشورى وما يقوم به من أعمال تكاملية مع مختلف الجهات الحكومية سواء في المجال الرقابي أو التشريعي.

من جانبه عبر رئيس لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اللواء مهندس ناصر العتيبي عن سعادته بزيارة وكالة الرئاسة العامة لشؤون الحرم النبوي، مشيداً بما اطلع عليه الوفد من جهود تقوم بها الوكالة لخدمة الحرم النبوي وضيوفه.

وقال اللواء ناصر العتيبي: “نعتز في المملكة قيادةً وشعباً بالشرف الكبير لخدمة ضيوف الرحمن، حيث تعمل المملكة جاهدةً لتقديم الخدمات المناسبة لضيوف الحرمين الشريفين الذين يأتون من كل بقاع الأرض”.

بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي تاريخي عن المدينة المنورة وجهود ملوك المملكة العربية السعودية في رعاية الحرم النبوي بدءاً بالمؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود –طيب الله ثراه-، ووصولا لهذا العهد الزاهر.

بعد ذلك تشرف أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى بالصلاة في المسجد النبوي، والسلام على رسول الله –صلى الله عليه وسلم-وعلى صاحبيه -رضى الله عنهما-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان