الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الرائد ينتزع فوزًا صعبًا من الباطن في دوري المحترفين

الزيارات: 50
التعليقات: 0
الرائد ينتزع فوزًا صعبًا من الباطن في دوري المحترفين
http://www.athrnews.org/?p=354171
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

انتزع فريق الرائد فوزًا صعبًا من ضيفه الباطن 1/صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدين الرائد بالفضل في هذا الفوز للاعبه أحمد حمودان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41.

ورفع الرائد رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الباطن عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبلغت القيمة السوقية لجميع اللاعبين في دوري المحترفين، 354 مليونًا و49 ألف يورو.، حيث سيطر لاعبو الأهلي عمر السومة ودجانيني وباولو دياز على المراكز من الخامس إلى السابع في القائمة، بينما سيطر الثلاثي الهلال سيباستيان جيوفينكو، وبافيتيمبي جوميز وإدواردو على المراكز من العاشر إلى الثاني عشر.

وجاءت قائمة أعلى 20 لاعبًا قيمة سوقية في دوري المحترفين في المملكة كالتالي: أحمد موسى يحتلّ المركز الأول بقيمة 15 مليون يورو، وحل جوليانو دي باولا لاعب النصر في المركز الثاني بقيمة سوقية بلغت 12 مليون و500 ألف يورو، وحل جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي في المركز الثالث بقيمة سوقية 12 مليون يورو.

وجاء جاري رودريجيز لاعب إتحاد جدة في المركز الرابع بقيمة سوقية تسعة ملايين يورو، بينما احتلّ اللاعب السوري عمر السومة المركز الخامس بقيمة سوقية سبعة ملايين و500 ألف يورو ودجانيني تافاريس لاعب الأهلي في المركز السادس بقيمة سوقية سبعة ملايين يورو، وباولو دياز لاعب الأهلي جاء في المركز السابع بقيمة سوقية سبعة ملايين يورو وحلّ أندري كاريلو لاعب الهلال في المركز الثامن بقيمة سوقية ستة ملايين يورو.

واحتلّ المركز التاسع أليكسندر بريجيفيتش لاعب الإتحاد بقيمة سوقية ستة ملايين يورو، وجاء سيبستيان جيوفينكو في المركز العاشر بقيمة سوقية ستة ملايين يورو.

وحلّ الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم "دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" في المركز السادس عالميًّا في القيمة السوقية لانتقالات اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، وفقًا لتقرير رسمي صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يعدّ الدوري السعودي هذا الموسم هو ثاني أغلى دوري في قارة آسيا بقيمة مالية بلغت 354 مليونًا و49 ألف يورو، خلف الدوري الصيني الذي يحتلّ الصدارة بقيمة تبلغ حوالي نصف مليار يورو، كما أنه الدوري الأغلى عربيًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان