الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

السفير العراقي: ارتفاع قيمة التبادل التجاري مع المملكة إلى مليار دولار.. وافتتاح منفذ عرعر سيحدث طفرة نوعية

الزيارات: 85
التعليقات: 0
السفير العراقي: ارتفاع قيمة التبادل التجاري مع المملكة إلى مليار دولار.. وافتتاح منفذ عرعر سيحدث طفرة نوعية
http://www.athrnews.org/?p=354237
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف السفير العراقي في المملكة الدكتور قحطان طه خلف، عن ارتفاع قيمة التبادل التجاري مع المملكة خلال 2018 إلى مليار دولار، وذلك بعد أن كانت 400 مليون دولار في عام 2017.

ولفت إلى أن العلاقات التجارية بين البلدين ستشهد طفرة نوعية على مستوى التبادل بعد افتتاح منفذ جديدة عرعر البري والمنفذ العراقي في شهر أكتوبر القادم، مشيرا إلى أن افتتاح المنفذ سيجعل الحركة التجارية بين البلدين أسهل، خاصة أنها تتم حالياً بطريقة معقدة إما عن طريق الأردن، وإما عن طريق الكويت، ولا يوجد طريق مباشر.

وأكد أن منفذ جديدة عرعر سيكون بطاقة 150 شاحنة بالساعة الواحدة، وسيكون وفقاً لأحدث التقنيات الدولية، لافتا إلى أن السفارة العراقية في المملكة بدأت بمنح فيزا الدخول للمستثمرين من رجال الأعمال السعوديين.

يذكر أنه من المقرر أن تنطلق فعاليات ملتقى أعمال البعثة التجارية غداً الأحد بحضور م. خالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية وم. عبد العزيز العبد الكريم نائب وزير الطاقة والصناعة، وسفير العراق لدى المملكة د. قحطان طه خلف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان