الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني ينجح في تحرير يد شخص احتجزت في فتحة خزان وقود السيارة بعد نقل “الوزراء” اختصاصات ومهام البريد إليها.. “الاتصالات” توضح الأدوار والمهام الموكلة لها ولهيئة الاتصالات وللبريد شاهد.. السجن المحصن الذي يقبع فيه منفذ “مجزرة نيوزيلندا”.. جدران خرسانية وممرات بتقنية نبضات القلب الهيئة العامة للإحصاء: المملكة على بُعدِ عامٍ من تعداد السعودية 2020 “التعليم” تقدم تسهيلات تشمل أراضي وقروضا لرفع استثمارات القطاع الخاص في التعليم العام “هيئة الاتصالات”: ‏%90 من مناطق المملكة مغطاة بشبكة “4G”.. وتم إصدار رخص مؤقتة لـ” 5G” تنبيهات متقدمة: غبار على الرياض ومكة والشرقية.. وأمطار على المدينة والقصيم ينبع: إبرة خافضة للحرارة تُدخل فتاة في غيبوبة.. و”صحة المدينة” توضح المقام السامي يصدر 12 توجيهاً للارتقاء بأداء الأجهزة الحكومية وإحكام الرقابة على المال العام بعد أن عزم على بناء منزله.. مواطن يتفاجأ باستيلاء أشخاص على أرضه والبناء عليها بتبوك ولي العهد يتكفل بسداد الالتزامات المالية لناديي أبها وضمك لتصدرهما دوري الأولى معاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

النصر بـ”الوحدة” يسعى لتضييق الخناق على الهلال.. وصراع النقاط الست يجمع الحزم بالاتحاد

الزيارات: 50
التعليقات: 0
النصر بـ”الوحدة” يسعى لتضييق الخناق على الهلال.. وصراع النقاط الست يجمع الحزم بالاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=354240
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءَيْن مفصليَّيْن على مستوى رأس الترتيب وقاعه.

ففي مدينة الرس يستضيف الحزم نظيره الاتحاد على ملعبه عند الساعة الرابعة مساء.

ويسعى الحزم في هذه المواجهة لرفع رصيده إلى 27 نقطة؛ وهو ما يرتقي به نسبيًّا عن صراع الهبوط. فيما يسعى الاتحاد لتعطيل أحد منافسيه على الهبوط، والظفر في الوقت ذاته بنقاط المواجهة لرفع رصيده إلى 22 نقطة.

وتصنف المواجهة على أنها مواجهة ست نقاط؛ كون الفائز سيرفع رصيده، ويعطل أحد أهم منافسيه على التشبث بأمل البقاء.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يسعى الوحدة صاحب الـ35 نقطة لعرقلة وصيف الترتيب "النصر"عندما يستضيفه في تمام الـ8:40م لمواصلة تخصصه هذا الموسم في تعطيل الأندية المنافسة على اللقب، كما حصل في مواجهة الدور الأول، كما عاد الكرّة مع الهلال الجولة الماضية عندما تمكن من خطف نقطة من ملعب المتصدر وبين جماهيره.

فيما يسعى النصر لاستغلال تعثر منافسه المباشر على اللقب "الهلال" الجولة الماضية، واستثمار تقلص الفارق إلى أربع نقاط بفوز يضمن له رفع رصيده النقطي إلى 55 نقطة؛ وبالتالي يدخل مواجهة الديربي بمعنويات مرتفعة لتقلُّص الفارق بينه وبين الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان