الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركات جديدة لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق لتحسين الخدمات المقدمة خالد الفيصل يُشخص حال الصحوة بعد احتلال جهيمان الحرم رسميًا .. السعودية تُقدم ملفًا مشتركًا مع البحرين والإمارات لتنظيم مونديال 2021 “قياس” يكشف موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي اتفاقية لتوطين 9 آلاف وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة في 2022 “صحة جازان” توضح ملابسات حالة مريضة مستشفى أبوعريش وتنفي نقل دمـ ملوث لها رئيس لجنة المنشطات يُعلق على قضية فهد المولد: جميع المعلومات المتداولة مغلوطة وهذا طلبي للجماهير “سكني” يطلق مشروع “بوفارديا سيتي” على أرض الوزارة شمال جدة المنصوري يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة إعتماد اللائحة الجديدة للعاملين بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكتب تحقيق الرؤية.. ” أداء” يقيس الخدمات المقدمة بالمسجد الحرام عناية واهتمام لذوي القدرات الخاصة تحاكي قدسية المكان وشرف الخدمة الشيخ الفوزان: كل ليلة من رمضان يمكن أن تكون ليلة القدر

النصر بـ”الوحدة” يسعى لتضييق الخناق على الهلال.. وصراع النقاط الست يجمع الحزم بالاتحاد

الزيارات: 94
التعليقات: 0
النصر بـ”الوحدة” يسعى لتضييق الخناق على الهلال.. وصراع النقاط الست يجمع الحزم بالاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=354240
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءَيْن مفصليَّيْن على مستوى رأس الترتيب وقاعه.

ففي مدينة الرس يستضيف الحزم نظيره الاتحاد على ملعبه عند الساعة الرابعة مساء.

ويسعى الحزم في هذه المواجهة لرفع رصيده إلى 27 نقطة؛ وهو ما يرتقي به نسبيًّا عن صراع الهبوط. فيما يسعى الاتحاد لتعطيل أحد منافسيه على الهبوط، والظفر في الوقت ذاته بنقاط المواجهة لرفع رصيده إلى 22 نقطة.

وتصنف المواجهة على أنها مواجهة ست نقاط؛ كون الفائز سيرفع رصيده، ويعطل أحد أهم منافسيه على التشبث بأمل البقاء.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يسعى الوحدة صاحب الـ35 نقطة لعرقلة وصيف الترتيب "النصر"عندما يستضيفه في تمام الـ8:40م لمواصلة تخصصه هذا الموسم في تعطيل الأندية المنافسة على اللقب، كما حصل في مواجهة الدور الأول، كما عاد الكرّة مع الهلال الجولة الماضية عندما تمكن من خطف نقطة من ملعب المتصدر وبين جماهيره.

فيما يسعى النصر لاستغلال تعثر منافسه المباشر على اللقب "الهلال" الجولة الماضية، واستثمار تقلص الفارق إلى أربع نقاط بفوز يضمن له رفع رصيده النقطي إلى 55 نقطة؛ وبالتالي يدخل مواجهة الديربي بمعنويات مرتفعة لتقلُّص الفارق بينه وبين الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان