الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة المالية تسلط الضوء على التوقعات الاقتصادية العالمية والمخاطر والآثار المترتبة على اقتصاد المملكة مكتب التعليم بشرق الرياض يستضيف لقاء مشرفي قضايا شاغلي الوظائف التعليمية سكني يوفر 21.132 خياراً سكنياً وتمويليًا لأهالي حائل قلق اتحادي لغياب «بريجوفيتش» الوحدة يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب الهلال السابق الأرجنتيني خوان براون الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يصدر قراراً بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟ الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه ! النصر يستحوذ على جوائز الأفضلية الثلاث للجولة 24 من دوري المحترفين 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة بالصور.. طلاب وطالبات جازان ينثرون ابداعهم على مسرح “واعد” وكيل إمارة جازان يفتتح فعاليات ملتقى جازان الأول للأورام وأمراض الدم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

بعد رباعيته في الوحدة.. ماجد عبدالله لـ”حمد الله”: لقب هداف الدوري “يستاهلك يا بطل”

الزيارات: 29
التعليقات: 0
بعد رباعيته في الوحدة.. ماجد عبدالله لـ”حمد الله”: لقب هداف الدوري “يستاهلك يا بطل”
http://www.athrnews.org/?p=354471
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أثنى لاعب النصر والمنتخب السعودي سابقاً ماجد عبدالله، على أداء المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله، بعد قيادته فريق النصر للفوز على الوحدة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (السبت).

وغرد عبدالله عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "مبروك الفوز المستحق والمستوى المختلف أمام الوحدة، حمدالله واصل يا بطل لقب هداف الدوري السعودي يستاهلك، دامت أفراح جمهور النصر".

وكان النصر حقق فوزا هاما على مضيفه الوحدة بأربعة أهداف دون رد، ضمن مواجهات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل حمد الله الأهداف الأربعة.

ورفع النصر رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، والذي له مباراة "مؤجلة" مع أحد، بينما بقي رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان