الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎

الزيارات: 90
التعليقات: 0
لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎
http://www.athrnews.org/?p=354728
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلق بنك التنمية الاجتماعية، منتج "كنف" بسقف تمويلي يصل إلى 30 ألف ريال وبدون فوائد أو رسوم، مستهدفاً الفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات، وذلك من خلال منحهن تمويلاً لمساعدتهن على تحمل تكاليف وأعباء الحياة.

وصرحت مدير عام الشراكات والتسويق بالبنك نور العبدالكريم أن منتج "كنف" التمويلي رُوعي فيه حاجة المطلقات والأرامل للدعم، حيث سيتمكنّ حالياً من الحصول على التمويل دون اشتراط وجود أبناء ولا يتطلب تقديم صك إعالة.

ونوهت إلى أن "كنف" متاح عبر موقع البنك الإلكتروني، حيث يحق للسيدات أن تتقدم بعد استيفائها شروط ولائحة التمويل الأسري، موضحة أن التمويل يقدم بدون أية فوائد ويصل إلى 30 ألف ريال وبأقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 60 شهراً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان