الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء

الزيارات: 110
التعليقات: 0
برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=354748
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز وبحضور وكيل إمارة منطقة جازان الأستاذ عبدالله المديميغ تطلق صحة جازان ممثلة بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز فعاليات ملتقى جازان لأمراض الدم والأورام خلال الفترة 21-20 مارس بفندق الراديسون بلو بجازان .

وأوضح استشاري الأورام بمستشفى الأمير محمد بن ناصر رئيس الملتقى الدكتور إبراهيم مدخلي أن الملتقى سيستعرض أهم المستجدات والأبحاث العلمية في تشخيص و علاج الأورام وأمراض الدم وذلك بمشاركة نخبة من الاطباء الاستشاريين المتخصصين والصيادلة من جميع المستشفيات و المدن الطبية على مستوى المملكة.

موضحا أن الهدف من هذا الملتقى هو بناء الجسور للوصول الى أحدث التقنيات ومستجدات علاج أمراض الأورام والاطلاع على أفضل نتائج معالجة المرضى من الجنسين بفئاتهم العمرية المختلفة في جميع أنحاء العالم، وبأفضل الطرق الممكنة، ولتحقيق ذلك لا بد من بذل الجهود لعقد مثل هذه الاجتماعات واللقاءات والبرامج لتعزيز تبادل المعلومات وصولاً إلى التأثير الملموس في مستوى الرعاية الصحية لمرضى الأورام.

وذكر المدخلي أن عدد المناقشات التي سيتم طرحها في هذا الملتقى يبلغ 25 محاضرة موزعة على عدة محاور ونقاشات طبية، والتي يديرها 25 محاضرا متخصصا في أمراض الأورام وأمراض الدم المختلفة، مشيرا إلى أنه سيقام على هامش الملتقى معرض لأكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال الحيوي الهام، وذلك لعرض أحدث التقنيات العلاجية والأجهزة المستخدمة في مجال علاج الأورام والدم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان