الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين

الزيارات: 143
التعليقات: 0
آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين
http://www.athrnews.org/?p=354768
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

زار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الإثنين، مصابي الحد الجنوبي الذين يتلقون العلاج حالياً في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، حيث تجوّل في الأقسام التي يرقد فيها المصابون واطمأن على حالتهم الصحية، مشيداً بعملهم البطولي.

ووجّه آل الشيخ رسالةً للمصابين قال فيها: "تشرفت بزيارتكم وسعدت لوجود أسود ذوي معنويات مرتفعة جداً وكأنهم لم يصابوا، فلقد برهنتم للعالم أجمع أنكم أبطال أبناء أبطال تدافعون عن الوطن المبارك كما دافع أجدادكم عن الإسلام والمسلمين".

وتقديراً لتضحيات جنود الوطن في الحد الجنوبي، أعلن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن استعداد الوزارة لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين من الجنود البواسل في ديوان الوزارة وفروعها، مشددًا على أن الدفاع عن حدود المملكة فرض عين على جميع مسلمي العالم، وخصوصاً رجال القوات المسلحة السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان