الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

تبوك: طالب يعتدي على وكيل مدرسة ويسدد له طعنة نافذة.. و”إدارة التعليم” تحقق

الزيارات: 295
التعليقات: 0
تبوك: طالب يعتدي على وكيل مدرسة ويسدد له طعنة نافذة.. و”إدارة التعليم” تحقق
http://www.athrnews.org/?p=354829
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اعتدى طالب على وكيل مدرسة ثانوية في تبوك أمس (الإثنين)، وسدد له طعنة نافذة استقرت في يده اليسرى وتسببت له بقطع في الأوتار، أُدخل على إثرها المستشفى.

وجاء في التفاصيل أن نِقاشاً حاداً دار بين الطالب وأحد المعلمين؛ بسبب فوضى أثارها داخل الصف أثناء شرح المعلم، ما دفع المعلم إلى إبلاغ وكيل المدرسة ليدخل الطالب في نقاش معهما، قبل أن يغادر المدرسة.

وعاد الطالب بعد فترة وجيزة رفقة والده، الذي تعدى لفظياً هو الآخر على المعلمين، فيما وجّه الطالب سلاحاً أبيض عبارة عن سكين كان يخفيه، نحو صدر وكيل المدرسة وسدد له طعنة، وأثناء محاولة الوكيل تفاديها استقرت في يده، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى، وتقرر إجراء عملية جراحية له.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم تعليم تبوك على القرني، إن لجنة تشكلت للتحقيق في القضية، فيما أحيل ملف القضية أمنياً إلى شرطة المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان