الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

الجوازات: هذا الأمر شرط أساسي لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية

الزيارات: 112
التعليقات: 0
الجوازات: هذا الأمر شرط أساسي لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية
http://www.athrnews.org/?p=355054
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن تطبيق إلزامية توفر التأمين الصحي عند طلب تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونياً عبر منصة “أبشر” (أفراد ، أعمال)، حيث استكملت جميع المتطلبات الإلكترونية الفنية لربط تمديد تأشيرة الزيارة العائلية بتمديد صلاحية وثيقة التأمين الصحي للزائرين الموجودين في المملكة العربية السعودية الذين صدرت لهم تأشيرة الزيارة من وزارة الخارجية بموجب وثيقة التأمين الصحي، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي التعاوني، ومركز المعلومات الوطني.

وأكدت الجوازات أنه لن يكون بمقدور الزائرين الموجودين في المملكة تمديد تأشيرة الزيارة دون أن يكون لديهم وثائق تأمين صحي سارية المفعول، وأن عليهم تجديد وثائق التأمين الصحي الخاصة بهم قبل تاريخ انتهائها.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن شرط توفر وثيقة التأمين الصحي للزائرين استثنى تأشيرات حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين وتأشيرات الدبلوماسيين والزائرين للممثليات والبعثات الدبلوماسية وضيوف المملكة الرسميين ، مشيرة إلى أنه في وقت التمديد لتأشيرة الزيارة العائلية يجب أن تكون المدة المتبقية في صلاحية التأشيرة سبعة أيام أو أقل، وأن لا يكون مضى على انتهائها أكثر من ثلاثة أيام، وأن لا يتجاوز مجموع فترة تأشيرة الزيارة بعد التمديد 180 يومًا كحد أقصى من تاريخ الدخول للمملكة، علماً أنه يتم التمديد حسب المدة الأساسية التي أصدرت بها التأشيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان