الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه !

الزيارات: 126
التعليقات: 0
الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه !
http://www.athrnews.org/?p=355104
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق الكاتب والناقد الرياضي سعود الصرامي على تغريدة الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال حول أسباب رفض الاحتجاج.

وكتب الصرامي عبر صفحته الرسمية على تويتر : المحاولات البائسة و اليائسة لأستغلال رفض الاحتجاج لإخفاء الدلال الذي نالوه.. لن تمر على كل متابع (فطن).!!

وكتب رئيس الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر ” منذ ٣ ايام ارسلنا عدة مرات نطلب من لجنة الإنضباط (اسباب) رفض احتجاجنا حتى نتمكن من الإستئناف على القرار ، وحتى الان لم تصلنا الأسباب !

وأضاف” لا اعرف ماذا ينتظرون لإرسالها ؟ والتي مفترض أصلا تكون جاهزه وقت صدور القرار!

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم،رفضت في وقت سابق، احتجاج نادي الهلال، ضد مشاركة القرني مع الوحدة، في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل (1-1)، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان