الثلاثاء, 18 شعبان 1440 هجريا, الموافق 23 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “شؤون الحرمين” تناقش مقترحاً بتكليف الفنادق المجاورة للمسجد الحرام بتوفير تغطية صوتية للأذان إمارة عسير تصدر بياناً حول ما تردد عن دخول أمير المنطقة لإحدى الديوانيات والقبض على 36 شاباً وفتاة سفير المملكة في سريلانكا: تحاليل DNA لكشف هوية سعوديين قتلوا في التفجيرات الشيخ السديس يدشن 118 برنامجًا خلال موسم رمضان 1440 سفير المملكة لدى السودان : سنعمل بهمة عالية لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين لخدمة السودان وشعبه “ترامب”: السعودية ودول “أوبك” قادرة على تعويض نفط إيران بعد تفعيل العقوبات انطلاق مؤتمر القطاع المالي بمشاركة دولية واسعة.. الأربعاء المقبل نائب أمير الرياض ينقل تحيات الملك سلمان وولي العهد لرجال الأمن مصابي الحادث الإرهابي برعاية وزير الحرس الوطني.. 117 ملخصًا بحثيًّا في مؤتمر سلامة المرضى السنوي الـ9 السومة يقود الأهلي للصدارة بثنائية في بيرسبوليس أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة وزير الإعلام اليمني يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين من قبل ميليشيا الحوثي

جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟

الزيارات: 72
التعليقات: 0
جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟
http://www.athrnews.org/?p=355107
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ساند جمهور نادي الهلال، رئيس مجلس إدارة النادي الأمير محمد بن فيصل، وذلك بعد اعتراضه على تصرفات لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان الأمير محمد بن فيصل كتب تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: منذ ثلاثة أيام أرسلنا عدة مرات نطلب من لجنة الانضباط معرفة أسباب رفض احتجاجنا؛ حتى نتمكن من الاستئناف على القرار، ولكن حتى الآن لم تصلنا الأسباب، لا أعرف ماذا ينتظرون لإرسالها والتي من المفترض أن تكون جاهزة أصلًا وقت صدور القرار.

وعلى الفور أطلقت جماهير الهلال وسم” #اين_الاسباب_يا_لجنه_الانضباط ” عبر تويتر دعمًا لتغريدة محمد بن فيصل، خاصة أن جماهير أزرق العاصمة بدأت تشعر بوجود تصرفات غريبة لإهدار حقوق ناديها في الموسم الجاري.

ويذكر أن لجنة الانضباط كانت رفضت الاحتجاج والذي تقدم به نادي الهلال ضد نادي الوحدة؛ اعتراضًا على إشراك الأخير للاعب محمد القرني خلال لقاء الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وعلى الفور استفز حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة، نادي الهلال بعد رفض الاحتجاج قائلًا بأن الوحدة جامعة في القانون وقادر على الفوز على منافسيه داخل الملعب وخارج الملعب في الاحتجاجات، مضيفًا أن الأندية الأخرى باتت تستعين بخبرات نادي الوحدة للفوز بالاحتجاجات.

ويستعد الهلال لمواجهة نادي النصر في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 29 مارس الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان