الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟

الزيارات: 115
التعليقات: 0
جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟
http://www.athrnews.org/?p=355107
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ساند جمهور نادي الهلال، رئيس مجلس إدارة النادي الأمير محمد بن فيصل، وذلك بعد اعتراضه على تصرفات لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان الأمير محمد بن فيصل كتب تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: منذ ثلاثة أيام أرسلنا عدة مرات نطلب من لجنة الانضباط معرفة أسباب رفض احتجاجنا؛ حتى نتمكن من الاستئناف على القرار، ولكن حتى الآن لم تصلنا الأسباب، لا أعرف ماذا ينتظرون لإرسالها والتي من المفترض أن تكون جاهزة أصلًا وقت صدور القرار.

وعلى الفور أطلقت جماهير الهلال وسم” #اين_الاسباب_يا_لجنه_الانضباط ” عبر تويتر دعمًا لتغريدة محمد بن فيصل، خاصة أن جماهير أزرق العاصمة بدأت تشعر بوجود تصرفات غريبة لإهدار حقوق ناديها في الموسم الجاري.

ويذكر أن لجنة الانضباط كانت رفضت الاحتجاج والذي تقدم به نادي الهلال ضد نادي الوحدة؛ اعتراضًا على إشراك الأخير للاعب محمد القرني خلال لقاء الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وعلى الفور استفز حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة، نادي الهلال بعد رفض الاحتجاج قائلًا بأن الوحدة جامعة في القانون وقادر على الفوز على منافسيه داخل الملعب وخارج الملعب في الاحتجاجات، مضيفًا أن الأندية الأخرى باتت تستعين بخبرات نادي الوحدة للفوز بالاحتجاجات.

ويستعد الهلال لمواجهة نادي النصر في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 29 مارس الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان