السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الزكاة والدخل” تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية “الصحة”: تسجيل 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1175 حالة “منصة المساعدات السعودية” المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على مقيم عربي يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية من ارتفاع عالٍ.. فريق وطني ينفذ عملية محاكاة لصيانة بالشبكة دون فصل التيار الكهربائي (فيديو) تطبيق توكلنا: نقبل التصاريح الورقية والإلكترونية توفير دواء «فافيبيرا فير» الواعد بعلاج المصابين بكورونا في المملكة فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة ترامب يشكر المملكة مجددًا بعد ارتفاع أسعار النفط يهدف للحد من الدعاوى الكيدية.. مصادر تكشف عن تفاصيل نظام التكاليف القضائية المُقر من “الشورى”

مدرسة إبتدائية حرجة ضمد تحقق المركز الاول لبطولة واعد جازان لكرة القدم لفئة البراعم

الزيارات: 1092
التعليقات: 0
مدرسة إبتدائية حرجة ضمد تحقق المركز الاول لبطولة واعد جازان لكرة القدم لفئة البراعم
محمد الحازمي
http://www.athrnews.org/?p=355416
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بجيلها الواعد تحقق مدرسة الحرجة الابتدائية والمتوسطة بإدارة تعليم صبيا المركز الاول ببطولة فعالية واعد جازان لكرة القدم لفئة البراعم حيث حقق فريق مدرسة الحرجة البطولة بعد تغلب الفريق على فريق مدرسة ابن خلدون بصبيا بضربات الترجيح بقيادة صانع الإنجاز مع الطلاب الاستاذ احمد علامي ومجموعة مميزه من البراعم بمدرسة الحرجة حيث تفوق فريق المدرسة على عدة مدارس من محافظات منطقة جازان حيث فاز على خمس مدارس من جازان والأحد وصامطة وضمد اوصلته للمباراة النهائية ضد فريق ابن خلدون من محافظة صبيا ..
أبدع اللاعبون خلال البطولة بتقديم مستوى اذهل الجميع من منظمين وحضور ومن هؤلاء البراعم عبدالله رياني وعبدالرحمن معيد وتميم معافا واحمد بهكلي وماجد شيبان هداف البطولة والحارس الامين فضل مكين ويحيى مصيخ وامد الاسود وغيرهم من براعم المدرسة.

وقد تم التتويج بحضور رئيس فعاليات واعد الدكتور علي عريشي الذي كرم المدرسة بكأس البطولة حيث استلم اللاعبين والمدرب وقائد المدرسة الاستاذ ابراهيم زكري كاس البطولة والهدايا في حفل بالكورنيش الشمالي تم فيه اختتام جميع الفعاليات بملتقى جيلنا واعد الذي افتتحه الامير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان منذو أسبوع
الف مبروك لمدرسة الحرجة الابتدائية والمتوسطة هذا الإنجاز الذي يشكل جزء من ثمرة الأنشطة الصفية والاصفية بالمدرسة ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان