الثلاثاء, 18 شعبان 1440 هجريا, الموافق 23 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “شؤون الحرمين” تناقش مقترحاً بتكليف الفنادق المجاورة للمسجد الحرام بتوفير تغطية صوتية للأذان إمارة عسير تصدر بياناً حول ما تردد عن دخول أمير المنطقة لإحدى الديوانيات والقبض على 36 شاباً وفتاة سفير المملكة في سريلانكا: تحاليل DNA لكشف هوية سعوديين قتلوا في التفجيرات الشيخ السديس يدشن 118 برنامجًا خلال موسم رمضان 1440 سفير المملكة لدى السودان : سنعمل بهمة عالية لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين لخدمة السودان وشعبه “ترامب”: السعودية ودول “أوبك” قادرة على تعويض نفط إيران بعد تفعيل العقوبات انطلاق مؤتمر القطاع المالي بمشاركة دولية واسعة.. الأربعاء المقبل نائب أمير الرياض ينقل تحيات الملك سلمان وولي العهد لرجال الأمن مصابي الحادث الإرهابي برعاية وزير الحرس الوطني.. 117 ملخصًا بحثيًّا في مؤتمر سلامة المرضى السنوي الـ9 السومة يقود الأهلي للصدارة بثنائية في بيرسبوليس أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة وزير الإعلام اليمني يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين من قبل ميليشيا الحوثي

شاهد.. لحظة غرق “عبارة دجلة”.. وارتفاع عدد الضحايا إلى 100 شخص

الزيارات: 204
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=355496
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أظهر مقطع فيديو متداول لحظة انقلاب وغرق العبارة العراقية في نهر دجلة بمدينة الموصل، والتي وصل عدد ضحاياها إلى نحو 100 غريق معظمهم من النساء والأطفال.

وبدت في الفيديو العبارة وقد مالت من الجانب الأيمن وعلى متنها الكثير من الأشخاص، قبل أن تنقلب رأساً على عقب وتغرق جميع ركابها في مياه النهر بالقرب من شاطئ جزيرة أم الربيعين السياحية.

وكانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت أن عدد الضحايا ارتفع إلى نحو 100 شخص، مشيرة إلى أن العبارة كانت تحمل عدد ركاب أكبر من طاقتها، لافتاً إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت وجود خلل.

من جهته، أعلن رئيس الوزراء العراقي عبد المهدي خلال زيارته أمس الخميس لموقع غرق العبارة، الحداد العام لمدة 3 أيام في جميع أنحاء العراق، وفي السفارات والممثليات العراقية بالخارج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان