الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

شاهد.. لحظة غرق “عبارة دجلة”.. وارتفاع عدد الضحايا إلى 100 شخص

الزيارات: 365
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=355496
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أظهر مقطع فيديو متداول لحظة انقلاب وغرق العبارة العراقية في نهر دجلة بمدينة الموصل، والتي وصل عدد ضحاياها إلى نحو 100 غريق معظمهم من النساء والأطفال.

وبدت في الفيديو العبارة وقد مالت من الجانب الأيمن وعلى متنها الكثير من الأشخاص، قبل أن تنقلب رأساً على عقب وتغرق جميع ركابها في مياه النهر بالقرب من شاطئ جزيرة أم الربيعين السياحية.

وكانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت أن عدد الضحايا ارتفع إلى نحو 100 شخص، مشيرة إلى أن العبارة كانت تحمل عدد ركاب أكبر من طاقتها، لافتاً إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت وجود خلل.

من جهته، أعلن رئيس الوزراء العراقي عبد المهدي خلال زيارته أمس الخميس لموقع غرق العبارة، الحداد العام لمدة 3 أيام في جميع أنحاء العراق، وفي السفارات والممثليات العراقية بالخارج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان