الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

ديجينك: كلما كانت المعركة صعبة سيكون للفوز طعم أجمل

الزيارات: 145
التعليقات: 0
ديجينك: كلما كانت المعركة صعبة سيكون للفوز طعم أجمل
http://www.athrnews.org/?p=356179
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ظهر المحترف الاسترالي بنادي الهلال ميلوش ديجينك امس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بروح القائد والمحفز لزملائه ولجماهيره من خلال تغريداته عن ما آلت إليه نتيجة فريقه الدورية مع احد بالتعادل السلبي وخسرانه نقطتين تقلص الفارق بينه وبين الوصيف في سباق الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وكان له تعليق عن المباراة القادمة بتغريدة "كلما كانت المعركة أكثر صعوبة كلما كان الفوز أكثر حلاوة وتذكر شيئا واحدا الله يعطي أقوى المعارك الى أقوى الجنود ونحن الأقوياء" .

وهذا بلاشك شعور الواثق من نفسه والقدرة على تجاوز الصعاب مهما كانت، فالفريق لازال في المقدمة وبفارق نقطتين، وكل ما عليهم تقديم الاداء بروح عالية وسط تكاتف الجميع، في مثل هذه الحالات يحتاج وسطنا الرياضي الى مثل هذه الحماسة والروح القتالية من اللاعبين الذين يطبقون الاحتراف بكل معانيه وعدم الاستسلام واليأس لمجرد أي تعثر فطريق النجاح ليس مفروشاً بالورود ويجب تخطي كل المصاعب لبلوغ الهدف المنشود، وقد شهدت هذه التغريدة تفاعل الجماهير الهلالية بالتحية للاعب والتجاوب مع ما ذكره بالحضور والمساندة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان